هل يلحق الشناوي بمباراة تونس
هل يلحق الشناوي بمباراة تونس

هل يلحق الشناوي بمباراة تونس القادمة ؟.. !! سقط حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي إثر إصابة تعرض لها في الخلفية في الدقائق الأخيرة من مباراة المنتخب أمس أمام الأردن والذي فاز فيها المنتخب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ولكن الحارس العملاق أكمل المباراة حتى دقائقها الأخيرة.

وعقب اللقاء استضاف مذيع قناة أون تايم سبورت التي قامت بنقل المباراة، محمد الشناوي لسؤاله عن المباراة وعن الحالة الصحية لأصابته، وأردف الشناوي حديثه قائلاً، ” الحمد لله على الفوز وأشكر اللاعبين والجهاز الفني، وكذلك بشكر الجماهير التي لولاها لما وصلنا نصف نهائي البطولة العربية”.

وأكد الشناوي: أن “المنتخب قادم إلى قطر للعودة إلى مصر حاملاً الكأس الذهبية الغالية”

وعند سؤال المذيع للشناوي عن حالة الإصابة قال ” الحمد لله هعمل اشعة تحت إشراف الجهاز الطبي و نحدد ما هي درجة الإصابة، وأردف كلامه قائلاً أن الإصابة في العضلة الخلفية وإن شاء الله سيلحق بمباراة تونس بعد العرض على الجهاز الطبي”.

يذكر أن المنتخب المصري قد قدم مباراة قوية جداً أمام الشقيق العربي منتخب الأردن بعدما كان قد تأخر بهدف في أول دقائق المباراة، عاد النجم أحمد السيد زيزو بعرضية قوية داخل منطقة الجزاء حولها المهاجم مروان حمدي لهدف في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول، ثم في الشوط الثاني قام كيروش بعمل تغييرات، لكنها لم تؤت ثمارها إلا في الوقت الإضافي.

نزل الجناح أحمد رفعت الذي يقدم بطولة ولا أروع، وبعد مراوغة من مهاجم النادي الأهلي والمنتخب محمد شريف لعب عرضية قابلها أحمد رفعت معلناً عن تقدم المنتخب المصري بهدف ثاني، ثم بعدها قدم المبدع أحمد رفعت عرضية للصاعد الجديد محمد داوود قابلها برأسه محرزاً الهدف الثالث وأولى أهدافه الدولية في ثاني مباراة له، وعلى اثر ذلك صعد المنتخب المصري إلى الدور نصف النهائي لمواجهة المنتخب التونسي يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان متخب تونس قد فاز على منتخب عمان بهدفين مقابل هدف ليصعد هو الآخر ليواجه منتخب مصر في مباراة ستكون قوية جداً.