مسلسل لعبة قدري الحلقة 27
مسلسل لعبة قدري الحلقة 27

أشعل إعلان مسلسل لعبة قدري الحلقة 3 الثالثة، حماس المتابعين وعشاق الدراما التركية، بعد أن تم إطلاقه منذ ساعات، حيث أنه مليء بالأحداث الشيقة والسريعة.

حصل مسلسل لعبة قدري على نسب مشاهدة عالية منذ عرض أولى حلقاته منذ أسبوعين فقط، حيث يعرض المسلسل أيضا يوم الجمعة من كل أسبوع، وذلك يضعه في منافسة شرسة مع الكثير من المسلسلات التي تحصل على نسب مشاهدة عالية كمسلسل عزيز ومسلسل الأزقة الخلفية وحياتي انا.

بالإضافة إلى ذلك ينافس مسلسل لعبة قدري مسلسل حب منطق انتقام والذي يعرض في نفس اليوم.

قصة مسلسل قدري الثالثة

تدور أحداث المسلسل التركي الرومانسي، حول امرأة قوية تدعى “آسيا” وتبلغ من العمر 30 عاما، حيث أنها عاشت طفولة صعبة بسبب زوجة والدها، حتى وجدت السعادة مع شاب يدعى جمال وتزوجته بعد أن فرت هاربة معه عندما كانت بعمر 17 عاما.

ولكن بمرور الوقت، تسببت الظروف المعيشية الصعبة في دمار حياتها السعيدة، حيث تركها زوجها جمال وهي برفقة أطفالها نرجس وأغور، وبدأ الأخير في تأسيس حياة جديدة مع امرأة أخرى تدعى “هيلين” التي تنتمي لعائلة ثرية في اسطنبول.

بعد مرور 7 سنوات أصبحت آسيا امرأة قوية تكافح من أجل أطفالها، ولكن بسبب حادث مرعب سيتغير قدرها فجأة عندما تقابل رجل يدعى “ماهر” الذي يساعدها وسيقف معها، وتبدأ أحداث المسلسل الشيقة والسريعة.

أبطال مسلسل لعبة قدري 3

يضم مسلسل لعبة قدري مجموعة كبيرة من نجوم الدراما التركية، سيشارك في البطولة كل من النجم التركي أكين أكينوزو يلعب دور “جمال”، وأيكو كارايل التي تلعب دور “آسيا”، صرب اباك “ماهر”، ميرتش ارال “هيلين” يلدريم اوزجان “اوغور”، ايراز اكشام “نرجس”، مفيد كاراجان “هارون”، كان شاكر “راجي”، ايتشا كوبتور “جولسوم”، واسرا ديرمنجي اوغلو “زاهدة”.

مسلسل “لعبة قدري” الذي يعرض عبر قناة Star Tv التركية، من انتاج شركة NGM (من أعمالها ابنة السفير و اخوتي)، وإخراج ایمره کاباکوساك (من أعماله اشرح ايها البحر الأسود ، ابنة السفير).

أختيار المحررين: