ياسر الشهراني
ياسر الشهراني

أجرى الظهير الأيسر للمنتخب السعودي لكرة القدم ياسر الشهراني عملية جراحية ثانية هذه المرة في عظام وجهه بحسب اتحاد الألعاب المحلي، إثر إصابة خطيرة خلال فوز بلاده على الأرجنتين في كأس العالم 2022.

وقال الاتحاد السعودي عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «بعد استقرار حالة اللاعب ياسر الشهراني، وبحسب الخطة الطبية الموضوعة، خضع اللاعب لعملية جراحية في عظام الوجه من قبل الفريق الطبي المختص في مدينة عبد العزيز الطبية في الرياض، وبمتابعة من الفريق الطبي للمنتخب».

وتابع: «جدير بالذكر أن اللاعب قد أجرى المرحلة الأولى من التدخل الجراحي بإجراء عملية في البنكرياس، الأربعاء الماضي، وقد تكللت العمليتان بالنجاح».

وكان الشهراني قد اصطدم بقوة مع زميله الحارس محمد العويس في مباراة الأرجنتين الثلاثاء الماضي، في كرة مشتركة في الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الثاني على ملعب لوسيل.

لعب لاعب الهلال البالغ من العمر 30 عامًا بشكل بطولي مع رفاقه في الشوط الثاني قلبوا تأخرهم بهدف النجم ليونيل ميسي الأول من ركلة جزاء إلى فوز تاريخي الأول لمنتخب آسيوي ضد الأرجنتين في المونديال بفضل أهداف صالح الشهري وسالم آل- الدوسري.

كما خسر المنتخب السعودي جهود قائده سلمان الفراج بإصابة في الركبة وسمح له المدرب الفرنسي هيرفي رينار بمغادرة مقر الفريق بالدوحة.

وكان الفرج يعاني من إصابة في الكتف قبل انطلاق البطولة وأصيب في ركبته في نهاية الشوط الأول من المباراة التي حقق فيها منتخب بلاده فوزا مفاجئا 2-1 على الأرجنتين وظهر بعد ذلك نهاية المباراة ضد الأرجنتين أثناء المشي على عكازين بدعامة القدم.