مانجا Jujutsu Kaisen
مانجا Jujutsu Kaisen

أهلاً بكم زورانا الكرام في موقع مطبات، نقدم لكم في السطور المقبلة كافة التفاصيل المتعلقة بمانجا Jujutsu Kaisen الفصل 209

منذ فترة طويلة ترك Jujutsu Kaisen أدلة فيما يتعلق بتخطيط Kenjaku المتقن وتنفيذ لعبة Culling حيث كشفت محادثة الساحر القديم مع تشوسو في الفصل 202 أخيرًا عن رغبته في إجبار تطور اليابانيين غير السحرة مع التأكيد على أن الهدف الحقيقي من لعبة Culling قد تحقق منذ 16 نوفمبر.

أعاد مفسدون الفصل 209 القراء إلى تاريخ 14 نوفمبر مما يمنح المشجعين موجز للأحداث التي تتم في اليومين اللذين يفصلان غزو اللاعبين الجدد ومطاردة كينجاكو لـ Tengen في Star Corridor.

مانجا Jujutsu Kaisen الفصل 209

قدم الفصل 167 من Jujutsu Kaisen لأول مرة إمكانية أن تأخذ لعبة Culling إتجاهاً غير متوقع خلال مواجهة Megumi و Reggie Star.

بمجرد أن اعتبر الساحر المتجسد مستخدم Ten-Shadows قويًا بما يكفي ليجعله حليفًا، كان يشعر بالفضول بشأن ما يعرفه هذا الأخير عن لعبة Culling.

كرر ميجومي ما نقله لهم تينجن عن خطة كينجاكو لفرض تطور غير السحرة، لكن ريجي ذكر أنها كانت خدعة في أسوأ الأحوال ونتيجة ثانوية أو ثالثة في أحسن الأحوال.

توقع الساحر المتجسد أن تصل كل مستعمرة بسرعة إلى طريق مسدود بعد أن قام لاعبون أقوى مثل كاشيمو ويوتا بالتخلص من الضعفاء، مما وضع حدًا لارتفاع مستويات الطاقة اللعينة داخل الحواجز.

ولفت ريجي إلى أنه إذا كان هدف Kenjaku هو استخدام الطاقة اللعينة للاعبين فإن النزاعات الطويلة الأمد بين اللاعبين ستكون أفضل مسار للعمل لقد كان مقتنعًا بأن Kenjaku كان لديه مخطط أكبر بكثير وأنه سيسقط قنبلة عندما يتم ترك أقوى اللاعبين فقط ، وهو ما سيحقق الهدف الحقيقي من لعبة Culling Game.

أظهر الفصل 202 من Jujutsu Kaisen أن Kenjaku يخبر Choso أن الغرض من لعبة Culling قد تحقق قبل البدء في شرح سبب رغبته في دمج غير السحرة اليابانيين لكن الساحر الذي يقفز على الجسد أثبت أنه ذكي للغاية وسري مرارًا وتكرارًا في المسلسل لذلك كان من المنطقي أنه لن يكشف نواياه الحقيقية لعدوه.

لقراءة المانجا أنقر هنا