الخميس, أغسطس 11, 2022

جدول المباريات

قد يعجبك أيضاً

مسلسل If You Wish Upon Me أخبرني أمنيتك الحلقة 2 الثانية مترجمة

أهلاً بكم زوارنا الكرام في موقع مطبات، نعرض لكم...

تحميل تطبيق Kinemaster أحدث إصدار برابط مباشر

ميزة الحياة في القرن الحادي والعشرين هي أن العالم ينمو...

Made In Abyss الحلقة 7 مانجا

تم تحديد الجدول الزمني للعرض الأول لمسلسل MADE IN...

الفصل 334 Black Clover مانجا

الفصل 334 Black Clover..!! سيُظهر الفصل القادم من Black...

تحميل لعبة Hitman Sniper أحدث إصدار مجاناً

هل تحب ألعاب FPS مليئة بالحركة؟ يجب أن تكون...

تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل Rebelde

مطبات

تدور أحداث المسلسل الدرامي المكسيكي “Rebelde” حول طلاب مراهقين من طبقات اجتماعية واقتصادية مختلفة في مدرسة  Elite Way School المرموقة (EWS).

يركز المسلسل على المغامرات الموسيقية لطلاب السنة الأولى والتهديد الذي يلوح في الأفق لجمعية سرية تدعى “The Lodge”.

تكشف الدراما الكوميدية الموسيقية أفراح ومخاطر المراهقة، والتجارب الفوضوية التي تحدث داخل المدرسة الثانوية، حيث حقق المسلسل شعبية كبيرة منذ عرضه عبر منصة Netflix.

موعد عرض الجزء الثاني من Rebelde

تم عرض الجزء الأول من Rebelde في يناير 2022، عبر منصة “Netflix”، حيث يتكون الجزء من 8 حلقات فقط.

وحتى الآن لم تكشف أي معلومات رسمية من “Netflix” بخصوص الجزء الثاني من Rebelde، ومن المتوقع أن الحقيقة هي انتظار عملاق البث لمعرفة أداء الموسم الأول من حيث نسب المشاهدة والتقييمات قبل اتخاذ قرار بشأن مصير الموسم الثاني.

وتتبع منصة “Netflix” عادة الحفاظ على فجوة عام بين الموسمين، ومن المتوقع أن نشاهد إصدار الموسم الثاني من “Rebelde” في وقت ما في الربع الأول من عام 2023.

أبطال الموسم الثاني من Rebelde

في حال الموافقة على إطلاق الموسم الثاني من “Rebelde” فمن المتوقع عودة معظم الممثلين الأساسيين لتجسيد أدوارهم في المسلسل، ومن بينهم أزول غوايتا براكامونتس (جانا كوهين) وأندريا تشابارو (ماريا خوسيه إشبيلية الملقب إم جيه) وفرانكو ماسيني (لوكا كولوتشي) وسيرجيو ماير موري (إستيبان توريس) وجيرونيمو كانتيلو (غييرمو “ديكسون” ألفاريز) وليزيث سيليني (أندريا) “آندي” أغوستي).

أيضا من المتوقع أن نشاهد أليخاندرو بوينتي (سيباستيان “سيباس” لانجاريكا-فونتانيت) وجيوفانا جريجيو (إميليا ألو) وإستيفانيا فياريال (سيلينا فيرير) وليوناردو دي لوزان (مارسيلو كولوتشي) مرة أخرى، ومن المحتمل مشاركة بعض الوجوه الجديدة في المسلسل.

قصة الموسم الثاني من Rebelde

عرض الموسم الأول مغامرات MJ وأصدقائها في المدرسة الداخلية وهم يشكلون The Nonames ويقررون المشاركة في The Battle of the Bands، ولكن سرعان ما انتشرت الفوضى عندما بدأت مجموعة غامضة تدعى “The Lodge” في ترويع الطلاب داخل المدرسة، وبدأ في اختبار الصداقات.

وفي حال الموافقة على إطلاق الموسم الثاني من “Rebelde” فمن المتوقع الكشف عن تداعيات معركة العصابات، وقد نتعرف على مصير لوكا ومستقبل علاقة آندي وإميليا الرومانسية، أيضا سنشاهد كيف تبدو ديناميكية MJ مع The Nonames وما إذا كانوا سوف يغفرون لها خيانتها.