ألقت الشرطة الإسبانية مساء أمس الجمعة، الموافق 20 يناير 2023، القبض على داني ألفيس، مدافع نادي برشلونة السابق، حيث قضى ليلة أمس في سجن داخل كتالونيا، وذلك بتهمة الاعتداء الجنسي، حيث تحقق السلطات في الاتهامات الموجهة إلى النجم الكتالوني السابق.

تفاصيل القبض على داني ألفيس بتهمة الاعتداء الجنسي

تم اتهام داني ألفيس صاحب الـ 39 عاما بالاعتداء الجنسي على فتاة تبلغ من العمر 23 عاما وذلك خلال تواجدهم في ملهى ليلي في برشلونة خلال الشهر الماضي، حسبما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وقالت الصحيفة، إن القاضي المختص بالتحقيق في تلك القضية وصفها بـ القوية والواقعية، مشيرة إلى أن النجم الكتالوني اعتدى جنسيا على الفتاة داخل دورة مياه بملهى ساتون الليلي خلال الاحتفال بليلة رأس السنة، وتم اعتقاله ليلة أمس الجمعة من أجل التحقيق في الاتهامات الموجهة إليه.

ورفضت المحكمة إطلاق سراح اللاعب مقابل كفالة، ليظل قيد الحبس، خوفا من الفرار من المحاكمة القضائية، حيث أمر القاضي بالتحفظ على المتهم لحين انتهاء التحقيقات.

وتخشى المحكمة هروب ألفيس من المحاكمة، نظرا لأنه يمكنه التنقبل بسهولة إلى اي مكان بسبب ثروته الهائلة وامتلاكه جنسيتين، هما الإسبانية والبرازيلية، حيث تخاف المحكمة من فراره إلى البرازيل دولته الأصلية، خاصة أنه لا توجد اتفاقيات بين إسبانيا والبرازيل لتسليم المجرمين.

داني ألفيس يرد على اتهامه بالاعتداء الجنسي

ومن جانبه، اعترف ألفيس بأنه كان بالفعل في هذا الوقت في هذا الملهى الليلي، ولكنه لم يقم بالاعتداء الجنسي على تلك الفتاة، في حين رأى القاضي أن هذه الاعترافات تتناقض مع الأدلة التي توصلت إليها الشرطة، حيث تم مشاهدة كاميرات المراقبة والسماع لشهادة أفراد الأمن في الملهى، كما قامت الشرطة بجمع عينات من مكان وقوع الجريمة.

اقرأ أيضا: موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم السبت 21-1-2023.. وترتيب جدوري الدوري قبل اللقاء

اقرأ أيضا: تشكيل الأهلي والزمالك في القمة 125 اليوم السبت

إنهاد عقد داني الفيس بسبب قضية الاعتداء الجنسي

في سياق متصل، قرر ليوبولدو سيلفا، رئيس نادي بوماس أونام، إنهاء عقد داني ألفيس، مؤكدا أن النادي مؤسسة تهتم بالاحترام والنزاهة داخل وخارج الملعب، وأنه يجب على الجميع أن يكونوا قدوة للناس.

العقوبة التي تنتظر داني ألفيس

ورد ألفيس في تصريحات سابقة، على تلك الاتهامات مؤكدا أنه لا يعرف تلك السيدة ولا اسمها ولم يشاهدها من قبل في حياته، ومن المقرر أن يواجه داني عقوبات تصل إلى 4 إلى 12 عاما إذا تم تأكيد الجريمة عليه.