الخميس, أغسطس 11, 2022

جدول المباريات

قد يعجبك أيضاً

مسلسل If You Wish Upon Me أخبرني أمنيتك الحلقة 2 الثانية مترجمة

أهلاً بكم زوارنا الكرام في موقع مطبات، نعرض لكم...

تحميل تطبيق Kinemaster أحدث إصدار برابط مباشر

ميزة الحياة في القرن الحادي والعشرين هي أن العالم ينمو...

Made In Abyss الحلقة 7 مانجا

تم تحديد الجدول الزمني للعرض الأول لمسلسل MADE IN...

الفصل 334 Black Clover مانجا

الفصل 334 Black Clover..!! سيُظهر الفصل القادم من Black...

تحميل لعبة Hitman Sniper أحدث إصدار مجاناً

هل تحب ألعاب FPS مليئة بالحركة؟ يجب أن تكون...

حصريا.. مشاهدة فيلم الجريمة مترجم

مطبات

فيلم الجريمة مترجم..!! تعرف على تفاصيل فيلم الجريمة.. فيلم الجريمة أحدث إنتاجات السينما المصرية والذي صدر مؤخرا في دور العرض المصرية، ينتمي الفيلم لفئة السايكو دراما و الجريمة والغموض، وهو أحد الألوان الجديدة على السينما المصرية.

قصة فيلم الجريمة

يتناول فيلم الجريمة قصة عادل المتواجد فى مستشفى الأمراض العقلية، والذي يزوره ابنه حسين حتى يتعرف منه على بعض التفاصيل والأسرار الخاصة بإحدى الجرائم التي ارتكبها قديما.

يتجه الفيلم بعد ذلك في اتجاه شخصية عادل والماضي الخاص به، والكثير من التفاصيل الخاصة بالجرائم التي قام بها في الماضي، والتي جعلته مجرم خطير، إلا أن الزمن جار عليه وجعله أسير إحدى مستشفيات الأمراض العقلية، بأسلوب شيق من جانب السيناريو الذي قدمه المخرج شريف عرفة و أمين جمال ومحمد محرز، والذين حرصوا على تقديم فيلم جريمة يحتوي على أبعاد درامية ونفسية وغموض بتفاصيل متعددة.

أبطال فيلم الجريمة مترجم

يقوم ببطولة الفيلم كوكبة من أبرز النجوم في السينما والدراما المصرية أبرزهم أحمد عز، منة شلبي، ماجد الكدواني، سيد رجب وميرنا نور الدين، وإخراج المخرج الكبير شريف عرفة، ونجد أن الأداء التمثيلي لكل فريق العمل متميز جدا، وبالأخص أحمد عز الذي يقدم شخصية جديدة واستطاع القيام بكافة التفاصيل الفنية والنفسية الخاصة بالشخصية.

علاوة على ماجد الكدواني الذي يقدم شخصية ضابط الشرطة للمرة السابعة في تاريخه الفني، وعلى الرغم من ذلك نجد أن كل شخصية منهم لديها أبعاد مختلفة عن الشخصيات الأخرى التي قدمها الكدواني.

وعلى الرغم من أن حجم الدور الخاصة بالفنانة منة شلبي ليس كبيرا، إلا أن دورها متميز للغاية، وباقي فريق التمثيل استطاعوا مساندة الفيلم في الخروج بشكل جيد.

وعلى الرغم من ذلك فإن هناك البعض يعيب على فيلم الجريمة أنه متأثر نوعا ما ببعض الأفلام الأمريكية التي تنتمي لنفس الفئة، علاوة على المكياج والديكورات لم تكن هي الأفضل، على الرغم من أنها من الممكن أن يتم تقديمها بشكل جيد يمكن أن يخدم العمل بطريقة ما، تعمل على نقله لإبعاد أخرى، إلا أن العمل في المجمل جيد.