سناب عزيز القزم
سناب عزيز القزم

هل عزيز متزوج كوكي؟ من هي زوجة السعودي عزيز الأحمد القزم.. تفاعل العديد من روّاد مواقع السوشل ميديا في المملكة العربية السعودية وفي كافة أنحاء الوطن العربي، مساء اليوم الخميس 19 يناير 2023، مع خبر وفاة اليوتيوبر السعودي عزيز الأحمد، أو عزيز الأسمر.

عمّت حالة من الحزن بعد اعلان خبر وفاة اليوتيوبر السعودي عزيز الأحمد الذي يلقب بـ “القزم”، ودعوا له بالرحمة والمغفرة بعد وفاته فيما طلب البعض الأخر معلومات عنه، ومن أهم الاسئلة التي تصدرت محركات البحث هل عزيز متزوج؟ من هي زوجة السعودي يوتيوب قزم عزيز الأحمد؟

يضم عزيز الأسمر، أو عزيز الأحمد اليوتيوبر السعودي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أكثر من مليون متابع، في ظل المنشورات العديدة الكوميدية التي كان يقوم بنشرها كل يوم بما في ذلك، الفيديوهات التي تجمعه بزوجته التي أنجب منها طفلا.

هل عزيز متزوج؟

يتسأل الملايين من الأشخاص على مختلف مواقع السوشل ميديا حول إذا كان عزيز متزوجًا في ظل رغبة العديد في معرفة اهم المعلومات الخاصة بزوجة اليوتيوبر السعودي القزم عزيز الاحمد.

بالرجوع إلى محتواه على Instagram و YouTube و Snapchat، فإن عزيز الأحمد متزوج حقاً من فتاة تدعى مريم، وقد ظهرت معه في الكثير من مقاطع الفيديو من خلال المحتوى الخاص به على شبكات التواصل، ولديه طفل.

من هي زوجة عزيز الأحمد القزم اليوتيوبر السعودي

أما فيما يتعلق بزوجة عزيز الأحمد، صرح رواد مواقع السوشل ميديا أن عزيز الأحمد متزوج من مريم الصغيرة، التي تظهر معه من خلال محتواه على شبكات التواصل من خلال مقاطع الفيديو الكوميدية .

وظهرت في مقطع فيديو وهي تعلن له أنها حامل في “ولد”