الرئيسية ثقافة و فن مسلسلات وافلام شاهد مسلسل الاختيار 3 الحلقة 3 الثالثة

شاهد مسلسل الاختيار 3 الحلقة 3 الثالثة

مسلسل الاختيار 3 - قائمة مسلسلات رمضان 2022

ينتظر المشاهدين بفارغ الصبر موعد عرض الحلقة الثالثة 3 من مسلسل الاختيار الموسم الثالث، من المنتظر عرضها في اليوم الثالث من شهر رمضان المبارك الموافق 3 أبريل 2022.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 3 الثالثة

بدأت الحلقة 1 من مسلسل الاختيار بإهداء إلى روح الكاتب الراحل وحيد حامد، وتعود أحداث الموسم الثالث من الملحمة الوطنية «الاختيار» إلى عام 2013، والكواليس التي حصلت في هذه الفترة، حتى أعلن الشعب رفضه لحكم جماعة الإخوان الإرهابية في ثورة 30 يونيو، وتضمنت الحلقة لقطات أرشيفية للشعب المصري في ميادين الجمهورية.

ظهر خلال الحلقة خيرت الشاطر، الذي يتقمص دوره الفنان خالد الصاوي، بالإضافة إلى محمد بديع مرشد جماعة الإخوان الإرهابية، الذي يؤدي شخصيته الفنان عبدالعزيز مخيون، بالإضافة إلى مجموعة من قيادات الجماعة الإرهابية، وهم يتابعون مظاهرات الشعب ضد حكم جماعتهم، ويتحدثون عن خططهم لشحن أعداد كبيرة من الموالين لهم للاعتصام في ميداني رابعة والنهضة، لمواجهة رفض الشعب لهم.

وظهر الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي كان يشغل منصب وزير الدفاع آنذاك، ويؤدي دوره الفنان ياسر جلال، وهو يجتمع بكبار رموز الدولة ورجال الدين والمجتمع لإصدار بيان 3 يوليو، لتلبية طلب الشعب ألا وهو إسقاط حكم المرشد وجماعته.

تعود الأحداث خلال الحلقة الأولى إلى 26 يوليو 2012، بتوجه خيرت الشاطر إلى قطاع الأمن الوطني، ومطالبتهم بإنهاء خدمة عدد من الضباط داخل القطاع، وبين لهم أن هذا القرار سيصدر من الرئاسة، ولكن يرفض اللواء تنفيذ طلبه.

كما وتكشف لنا الحلقة كواليس التقاء الشاطر وعصام العريان، ومجموعة من قيادات الجماعة الإرهابية في جلسة يدرسون خلالها إدخال عدد من عناصر جماعتهم إلى صفوف الجيش، ورغبتهم في إبعاد المشير طنطاوي من منصب وزير الدفاع، واختيار اللواء عبدالفتاح السيسي، ليحل مكانه في منصب وزير الدفاع.

أبطال مسلسل الاختيار 3 الحلقة ٣

الفنان أحمد عز وكريم عبدالعزيز وأحمد السقا وخالد الصاوي، الذين يجتمعون في عمل فني لأول مرة، بالإضافة إلى مشاركة عدد آخر من النجوم من بينهم: أمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، مجدي فكري، بيومي فؤاد، صبري فواز، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي،  دنيا المصري، وعصام السقا، ومحمد رياض، وهشام إسماعيل ، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف منهم خالد زكي.

Exit mobile version