مشاهدة مسلسل الطائر الرفراف الحلقة السابعة عشر
مشاهدة مسلسل الطائر الرفراف الحلقة السابعة عشر

مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 16 مترجمة قصة عشق، وهو مسلسل تركي من بطولة أفرا ساريس ومارت ديمير، حصد جماهيرية كبيرة في الوطن العربي في وقت قصير جدا، رغم أنه لم يتم عرض المسلسل من وقت طويل، وخلال السطور التالية يقدم لكم موقع مطبات مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 16 مترجمة قصة عشق.

مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 16 مترجمة قصة عشق

يقدم موقع قصة عشق مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 16 مترجمة، حيث يتوفر الأن العديد من المسلسلات التركية مترجمة عبر الموقع، كما توجد الحلقات السابقة كاملة من المسلسل على قصة عشق.

اقرأ أيضا: شاهد الآن.. مسلسل طائر الرفراف الحلقة 16

إعلان الحلقة 16 من مسلسل طائر الرفراف

يبحث العديد من الأشخاص الأن عن إعلان الحلقة 16 من مسلسل طائر الرفراف، ويمكنكم مشاهدة إعلان الحلقة من خلال الرابط التالي:

 

قصة مسلسل طائر الرفراف

تدور قصة مسلسل طائر الرفراف حول فتاة تدعى سيران تعيش في أسرة ظروفها صعبة رغم ان والدها من أثرياء المنطقة، ولكنه يعاملها هي وأختها وأمها مثل الخدم، تتقاطع طرقها مع فريد وهو شاب طائش يعيش حياة رفاهية، ولكن دائم الفضائح، وهو ما يدفع جدها إلى اختيار فتاة له من خارج اسطنبول لكي يتزوجها ويقلع على جو الفضائح الذي اعتاد عليه.

في البداية كانت سونا شقيقة سيران هي العروس المنتظرة لفريد، ولكن يحدث ما لم يكن في الحسبان، حيث يختار فريد الزواج من سيران، وبشكل عاجل يحدث الزواج دون رغبة من سيران، التي تطمح في استكمال تعليمها ودخول الجامعة، وفجأة تجد نفسها في اسطنبول متزوجة من ساب يحب اخرى ويعرفها عليها، وتتم الأحداث في سياق من الرومانسية والدراما، فهل يشهد مسلسل طائر الرفراف قصة حب بين فريد وسيران؟.. أم ستكون النهاية مأساوية للطرفين؟

اقرأ ايضا: مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 15 مترجمة بجودة عالية

أبطال مسلسل طائر الرفراف

مسلسل طائر الرفراف من بطولة: شيتين تيكندور، عفراء ساراتش أوغلو، مارت رمضان ديمير.

وإلى هنا نكون قد وصلنا متابعينا الكرام إلى نهاية هذا المقال، حيث قدمنا لكم مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 16 مترجمة قصة عشق.