بربروس
بربروس

يعرض مسلسل بربروس الحلقة 13 المسلسل الدرامي التاريخي التركي، حياة أول قبطان في الدولة العثمانية، والذي بدأ عرضه عبر قناة TRT1 من 16 سبتمبر 2021، وتمكن من تحقيق قاعدة جماهيرية كبيرة في تركيا والوطن العربي.

تدور أحداث مسلسل بربروس الحلقة 13، حول أخذ سيف البحر الأبيض المتوسط والمشاهدين في رحلة تاريخية عبر الإمبراطورية العثمانية، وذلك استنادا إلى حياة الأدميرال العثماني “بربروس” خير الدين باشا في القرن السادس عشر ومغامرات أربعة أشقاء أصبحوا بحارة.

قصة مسلسل بربروس الحلقة 13

يعيد المسلسل الدرامي “بربروس” سرد المغامرة عن طريق قصص أربعة أشقاء وهم إسحاق، أوروك، حزير، إلياس، ومحاربة المد والجزر وأسرار البحار.

حيث يركز على سعيهم خلف سر مقدس بمساعدة السيد سليمان، وأثناء رحلتهم يصنعون أعداء في بيترو؛ يد البابا تمد إلى البحر الأبيض المتوسط الذي يطارد السر وينظم هجومًا على سفينتهم.

لكن هذا لا يمنع الإخوة ويواصلون سعيهم الأصلي للعثور على السر المقدس طوال الوقت بينما يقاتلون أعداءهم في المد والجزر.

موعد عرض مسلسل بربروس الحلقة 13

يعرض مسلسل بربروس الحلقة 13 عبر قناة تي أر تي التركية، وفي اليوم التالي تعرض الحلقة مترجمة إلى اللغة العربية على عدد من القنوات العربية ومنهم الفجر الجزائرية، وقناة اليرموك التي تعرض الحلقة الجديدة كل سبت من الأسبوع، في الساعة الثامنة بتوقيت مصر، وتعاد الحلقة يوم الأحد في تمام الساعة الحادية عشر صباحا.

بالإضافة إلى ذلك تصل مدة عرض الحلقة تقريبا 120 دقيقة، كما تعرض الحلقة عبر الكثير من الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد بثها على القناة الرسمية أولا.

أبطال مسلسل بربروس الحلقة الثالثة عشر

شارك مجموعة كبيرة من النجوم والممثلين الأتراك في بطولة المسلسل التركي التاريخي “بربروس” وهم إنجين ألتان دوزياتان، وأولاش تونا أستيب، وبيلين عقيل، ويتكين ديكنسيلر، وكانر توبكو، وبهادير ينيسهيرلي أوغلو.

حيث يقوم الممثل الشهير إنجين ألتان دوزياتان بتجسيد شخصية “عروج بربوس” وهو الأخ الأكبر لـ “خير الدين بربروس»، والذي يقوم بدوره خلال الأحداث أولاش تونا أستيب.

المسلسل التاريخي من إخراج الأخوة تايلان،، وتأليف جنيد أيسان، أوزان أكسونغور، بالإضافة إلى أوغوز أياز.

أختيار المحررين: