مسلسل مكتوب عليا - قائمة مسلسلات رمضان 2022

بعد الأحداث الشيقة و المثيرة التي شهدتها الحلقات السابقة ينتظر المشاهدين ومحبي الدراما و المسلسلات الرمضانية الحلقة 11 من مسلسل مكتوب عليا حيث من المنتظر عرضها اليوم الثلاثاء الموافق 12 أبريل 2022.

مسلسل مكتوب عليا الحلقة ١١

في الحلقة السابقة من مسلسل مكتوب عليا اعترف جلال بحبه لـ سلمى التي تتقمص شخصيتها الفنانة هنادي مهنا إلا أنها ترددت وتركته ورحلت، ليتفاجأ بـروقة تنتظره في المنزل وتعترف له بحبها ويقوم بخطبتها في حفل عائلي، في ذات الوقت الذي تعترف له سلمى بحبها له.

من المنتظر في الحلقات القادمة أن يختار الفنان أكرم حسني بين العلاقتين، خصوصاً أنه يحب سلمي، وبذل جهد كبير لكي يلفت نظرها، وينال إعجابها، وكان يدعمها في كل مشكلة تتعرض لها.

تم اعتقال «جلال» بعد اتهامه في جريمة قتل، وظهرت على يديه كلمة جديدة وهي «نام تاني»، وذلك بعد أن استعان به «بدوي» في أن يساعده بأنه يكون محللًا لأخته.

تدور أحداث مسلسل «مكتوب عليا» في إطار كوميدي حول عائلة جلال وهو مدرس الموسيقى الذي يتعرض إلى السحر بعد أن بخ على يده رجل فقير بمادة مسحورة، فيجد أن كل ما يحصل له مكتوب على يديه، ويدخل في صراعات في إطار كوميدي مع رجل أعمال يقوم بدوره الفنان عمرو عبد الجليل.

بطولة مسلسل مكتوب عليا

المسلسل من بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة كوكبة من الفنانين أبرزهم: عمرو عبدالجليل، وأيتن عامر، وهنادي مهنا، ولأول مرة المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وآخرين، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف.

تعرض حلقات مكتوب عليا على شاشة قناة dmc، يوميا في تمام الساعة 6.45 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 1.45 صباحًا، و6 صباحًا.