مسلسل المماليك الحلقة 27
مسلسل المماليك الحلقة 27

مشاهدة مسلسل المماليك الحلقة 27.. شهدت أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل المماليك لحظة عثور هند الكحال على شوقى الذي وضع المواد المخدرة في حقائب والدتها، حيث وجدته يعمل برفقة زبيدة في تجارة المواد المخدرة.

توسل شوقى لهند الكحال ألا تؤذي أولاده، كما استنكرت زبيدة التي يعمل معها ما فعله في والدة الأخيرة، وأخبرت هند أنها لا تقبل ما فعله مع والدتها.

ولكن هند أمرت مساعدها علاء نينجا بأخذ كل البضاعة الموجودة لديها من أجل تغريمهم.

تفاصيل الحلقة ٢٧ من مسلسل المماليك

ذهبت زبيدة إلى هند الكحال وطلبت منها السماح حيث عرضت عليها أموال مقابل استرداد بضاعتها التي أخذتها هند حيث وافقت وأعادت إليها بضاعتها وأموالها.

شهدت أيضا أحداث الحلقة 27 من المسلسل، قتل اماني صديقة عائشة في “البنسيون” التي ذهبت إلى علاء من أجل أن تأخذ نقود لتعطيها لصديقتها عائشة.

بالإضافة إلى ذلك عثر رجال جهاد على اماني في منزل علاء نينجا، حيث تم اصطحابها إلى مخزن يملكه جهاد الذي اتصل بعلاء وطلب منه إحضار الأموال التي أخذها منه عندما ساعد المدعو الليبى وانقاذ اماني.

بالفعل أعاد علاء نينجا الأموال التي تخص جهاد إليه ولكن قام بقتل اماني وعثر عليها علاء وهي مذبوحة في مخزن جهاد، حيث قام علاء بدفنها.

مسلسل المماليك الحلقة 27 

تلقى الشيخ عابد اتصالا هاتفيا من شاهى العطار من أجل الاطمئنان عليه، حيث أخبرها أن حضر إلى مصر ولم يظل كثيرا، واضطر للسفر مباشرة من أجل الاهتمام بأعماله، بينما طلبت منه شاهى أن تلتقى به مرة أخرى.

بالإضافة إلى ذلك وقعت مشادة بين عيسى وشيما بسبب منتج فيلمها وتصرفات الأخيرة، بينما تم اتهام أمين صاحب البازار وأحد رجاله للريس بدر بسرقة أموال أحدهم وفر هاربا بها.

وألقت الشرطة القبض على الريس بدر، بينما استغل صاحب البازار هذه الفرصة حتى يبدأ بالحفر في منزل الريس بدر وهو قيد الحبس الاحتياطي.

أبطال مسلسل المماليك

ينتمي مسلسل “المماليك” الحلقة ١٧، إلى أعمال البطولة الجماعية الذي يشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم الفنانة رانيا يوسف، والفنان بيومى فؤاد، محمد لطفى، رامى وحيد، ميرت عمر الحريرى، نانسى صلاح، فرح، كريم الأبنودى، محمد سليمان، فيدرا، عائشة عثمان، رامى غيط، عمر حسن يوسف، ومحمد الدقاق، جانب غيرهم من النجوم، من الجدير بالذكر أن العمل الدرامي المماليك من تأليف هشام هلال، ومن إنتاج وإخراج حازم فودة.