بدر خلف يدعو الزوجات للتحرش بأزواجهن
بدر خلف يدعو الزوجات للتحرش بأزواجهن

هل شاهدت بدر خلف يدعو الزوجات للتحرش بأزواجهن ؟، تداول النشطاء على منصات التواصل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لخبير التجميل والمتشبه بالنساء الإماراتي بدر خلف، استفز من خلاله الجمهور بدعوته الزوجات للتحرش بأزواجهن وهم بداخل السيارة، ليتعرض، الأمر الذي عرضه لموجة واسعة من الانتقادات على مواقع التواصل الأجتماعي.

وظهر الشاذ جنسيا بدر خلف في المقطع المتداول والذي شاركه مع متابعيه على مواقع التواصل خاصة منصة تويتر بإطلالة نسائية، حيث رسم على يديه نقوش الحناء، وكان يرتدي في هذه الإطلالة ثوبا نسائيا وشالا؛ إذ كان قد أعلن سابقا ارتداء الحجاب عن قناعة.

وقال بدر خلف على ضرورة أنه يجب على الزوجات أن يتحرشوا بأزواجهن، كما قدم لهن طريقة استقبال الأزواج بعد عودتهم من العمل إلى المنزل.

وأثار بدر خلف غضب الجمهور على مواقع التواصل الأجتماعي خاصة وأنه يركز منذ مدة على تقديم نصائح في الحياة الزوجية، بطريقة وصفها المتابعون بالمستفزة.

وشرح الإماراتي خلف للمتابعات في فيديو آخر طريقة الدفاع عن الزوج في حال تعرضت له فتاة بنظراتها في مكان عام؛ وهذا ما دفع النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي للمطالبة بإيقاف خبير التجميل عن النشر على مواقع التواصل الأجتماعي ومحاسبته بتهمة نشر محتوى غير مناسب ومخالف للمجتمع.

 

وجاء في التعليقات:”قديم ترا وايد ما بقى أحد كذا الحين في ستايل جديد للعلاقة الزوجية راح زمن سي السيد”.

وعلقت أخرى: “بدرية تتألق وش ذا الزين لو تحلق شاربك بنقتنع أكثر بالنصائح”.

وفي وقت سابق كان بدر خلف قد شارك متابعيه بمقطع فيديو عبر حسابه الشخصي في تطبيق “سناب شات” تحدث من خلاله عن تعرضه للتحرش.

وروى خلف تفاصيل الموقف في الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع قائلا: “كنت ماشي في الشارع، وشاب ماشي من خلفي يقول: “يا حلو يا زين.. ممكن رقمك”.

وكشف بدر خلف أنه تعرض لأول مرة لمثل هذه المواقف، وأنه عندما التف للشاب وأزاح الكمامة عن وجهه، ظهر شاربه ولحيته له، ففرع الشاب.

وقال معلقا: “الشارب هذا انقذني مع انه رح احلقه بعد أيام”.

https://twitter.com/i/status/1440301645594648580

اقرأ المزيد: