العصر البركاني الفصل 215
العصر البركاني الفصل 215

العصر البركاني الفصل 215..!! هناك نزهة أخرى على وشك أن تأتي من صانعي العصر البركاني. تعامل Nak So Wol بشكل رائع مع جيش العناكب العملاقة، لكن الأمور ستكون خارجة عن سيطرته في Volcanic Age الفصل 215. حتى الآن، التقى بالعديد من الأعداء والوحوش العملاقة. ومع ذلك، فإن شفاء هؤلاء السيدات لن يكون مهمة سهلة. يحتاج إلى بعض المساعدة لأن خطوة واحدة خاطئة ستفسد كل شيء. هل سيكون قادرًا على التعامل معها بمفرده؟ لا يبدو الأمر كذلك على الإطلاق.

في الفصل 215، ستستخدم Nak So Wol حبوب منع الحمل الداخلية لمساعدة Tang Hye وشقيقتها الصغرى على مقاومة السم. في هذه الأثناء، تتعرف عشيرة تانغ على هذه الأخبار وترسل جيشها لمساعدة ناك وطفلهما. استمر في القراءة لمعرفة ما سيحدث بعد ذلك.

الفصل 215: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

تانغ هاي وشقيقتهم الصغرى في أسوأ وضع، ويبدو أن السم قد بدأ في إتلاف أعضائهم الحيوية. إنهم يتعرقون الآن بالعرق الأسود، ولا يبدو أن الوضع تحت السيطرة. لذلك يستخدم Nak So Wol الجوهر الداخلي لتنقية أجسامهم. يستخدم نقل الطاقة الروحية لمساعدتهم على تقوية أجسادهم. حتى يتمكنوا من الشفاء. لكنه يتطلب قوة وطاقة كبيرين، لذلك سوف يستغرق الأمر بعض الوقت لمساعدتهم على العودة إلى شكلهم الأصلي.

علاوة على ذلك، يمكن أن تؤدي خطوة واحدة خاطئة إلى تدمير كليهما تمامًا. لذلك يحتاج إلى التحرك ببطء. في هذه الأثناء، في Tang Clan، يشعر الجميع بالرعب بعد معرفة حالة Tang Hye. لذلك سيرسلون قريبًا جيشًا مع الأطباء لمساعدة Tang Hye وشقيقتها الصغرى على التعامل مع السم. سوف يستخدمون الإبرة السامة كترياق ومساعدتهم على الشفاء روحياً.

خلاصة سريعة!

في السابق في الفصل 214 من العصر البركاني، حاصرت المجموعة الشريرة ناك سو وول وكانت مصممة على قتله. لقد أعطوه الأولوية على Tang Hye في مثل هذه الحالة الخطيرة. لم يستطع ناك فهم الموقف، لكنه كان مستعدًا لمحاربة المجموعة الشريرة. والمثير للدهشة أن العناكب العملاقة السامة بدأت في مهاجمة أعداء ناك، الأمر الذي ترك ناك سو في حيرة من أمره. هاجموا أعضاء المجموعة واحدا تلو الآخر. سرعان ما ظهر العنكبوت ذو الوجه البشري وشكر ناك سو لقتله السيدة الشريرة.

كشف العنكبوت الغامض أنهم كانوا يسيطرون عليه، ولم تستطع عشيرته إيجاد طريقة للتعامل معهم. لكن بسبب Nak So، فقد تحرروا من تلك الوحوش، وكعربون للامتنان، قتلوا عدوهم. في وقت لاحق أبرم ناك سو صفقة مع العنكبوت ذي الوجه البشري. اقترح أنه لن يخبر أي شخص عن مكان وجودهم، لكنهم بحاجة لمنحهم جوهرهم الداخلي وشبكة الإنترنت في المقابل. سرعان ما وافق العنكبوت ذو الوجه البشري على هذه الصفقة وعرض الجوهر الداخلي لابنته لمساعدة مجموعته في التعامل مع السم.

العصر البركاني الفصل 215: تاريخ الإصدار

العصر البركاني لا يتبع نمط تاريخ الإصدار. لذلك من الصعب جدًا تخمين موعد انتهاء الفصل القادم. ولكن بالنظر إلى الإصدارات القليلة الماضية، نتوقع أن يتم إصدار الفصل 215 في 1 أغسطس 2022. أخيرًا، سيكشف عن كيفية تعامل Nak So مع السم. ابقي على اتصال.

 

اقرأ المزيد: