حياتي Isekai الحلقة 6
حياتي Isekai الحلقة 6

حياتي Isekai الحلقة 6..!! هذا الأسبوع، سيتمكن المشجعون من اللحاق بأحد أكثر سلاسل القتال إثارة التي شاهدوها. في النزهة الأخيرة، لوحظ أن Yuji ساعد سكان المدينة الجديدة. ورأى أن البلدة بأكملها كانت تعاني من مشكلة تساقط الثلوج في وقت غير محدد. ثم تبين بعد ذلك أن البلورة تتسبب في تلاشي سحر هذا المكان. الآن من هو الرجل الذي يعيش داخل المنزل المنعزل؟ إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول النزهة الجديدة، My Isekai Life Episode 6.

في المستقبل القريب، سيتمكن المعجبون من اللحاق بواحدة من أكثر حلقات الاستقصاء إثارة للاهتمام. سوف يعرف يوجي وصديقه من هو الرجل الذي يعيش داخل هذا المنزل في الغابة حقًا.

 

حياتي Isekai الحلقة 6: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

عنوان الحلقة التالية هو “التسلل إلى قرية مشؤومة”. ستفتتح الحلقة مع يسير يوجي وريكاردو نحو المنزل الذي وجدا في وسط الغابة. كانت طاقة المانا هي التي كانت تنقلهم إلى هذا الجزء من الغابة. ولكن الآن، سيتعين على كل من Yuji وصديقه اتخاذ كل خطوة بحذر. أي نوع من الوحوش يمكن أن يعيش داخل المنزل.

ومع ذلك، فإن فرص حدوث ذلك أقل بكثير. من الممكن أن يكون ساحر عجوز يعيش داخل المنزل، على أمل أن يجده شخص ما هناك. يوجي سيقيم اتصالا مع الرجل. لكن لا أحد يعرف ما هي نية هذا الكيان. وبالتالي، قد يبدأ قتال بينهما أيضًا.

ملخص الحلقة السابقة!

كان عنوان الحلقة الخامسة من My Isekai Life هو “ذلك المزعج الذي يبدو باردًا.” تبدأ الحلقة مع Yuuji يبحث عن ريكاردو في المكان الجديد. عندما التقيا، علم يوجي أن الثلج جاء دون سابق إنذار وأن القرويين لم يكن لديهم ما يكفي من الحطب لمثل هذه الظروف. توصل Yuji إلى إستراتيجية أنه يمكنهم استخدام الوحل لتجفيف بعض الأشجار حتى يمكن إحضار حطب جديد. في وقت لاحق، عرف الصبي أيضًا أن الثلوج تسبب أيضًا في نقص الغذاء في المدينة.

تكاتف Proudwolf وبعض الوحوش لهزيمة الوحش الذي كان يأكل الأجزاء المتبقية من حبوب الطعام. وقع الجزء الأخير من الحلقة في المدينة عندما علم يوجي أن بلورة تمتص كل السحر في المدينة. وهكذا، كان الثلج يتساقط في أوقات غريبة في المدينة. انتهت الحلقة بمصادفة Yuji عبر منزل قديم يقع في وسط الغابة.

حياتي Isekai الحلقة 6: تاريخ الإصدار

سيكون الإعداد الكامل للحلقة التالية داخل Ominous Village. المعجبون متحمسون بالفعل لمعرفة ما يخبئه هذا المكان الجديد. حتى وقت كتابة هذا التقرير، لم يكن هناك انقطاع في إصدار My Isekai Life Episode 6. وبالتالي، ستصدر الحلقة هذا الأسبوع في 1 أغسطس 2022. جميع حلقات الأنمي موجودة فقط على الصفحات الرسمية من Crunchyroll. وبالتالي، راقب مطبات للحصول على جميع التحديثات هنا.

اقرأ المزيد: