الفنان جمال يوسف
بعد إصابة الفنان "جمال يوسف" بسرطان البلعوم .. تعرف على أبرز أعماله السينمائية
اجتماعي - مطبات 

انتشرت حالة الحزن بين محبين الفنان جمال يوسف, بعد أصابته بسرطان البلعوم, والذي نقل إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج بعد تدهور حالته الصحيه, حيث طلب صديقه المخرج تامر حمزة الدعاء له بالشفاء.

صرح نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف ذكي, في تصريح له, بأن أصابة جمال يوسف كانت قبل 3 أشهر بمرض البلعوم, ولكن تواجده في منزله في الوقت الحالي ويتلقي العلاج, حيث أن حالته في تحسن مستمر.

ومن الجدير بالذكر, فقد نشر المخرج تامر حمزة علي حسابه الرسمي علي “فيسبوك“, صورة الفنان يوسف, معلقا عليها : “اللى موجود في الصورة دي ممثل وفنان أسمه جمال يوسف, وزي ما انتو شايفين ضحكتو الطيبة والنقية, عشره 25 سنه, وما شفتش منو غير كل خير”.

أقرا المزيد : 

بالفيديو .. وفاء عامر تدعم الممثل جمال يوسف بعد أصابته بسرطان البلعوم

ويذكر بأن يوسف قد خضع لـ”35″ جلسة علاجية علي مدار الشهرين الماضيين, وذلك بعد أن اجري اشعة مسج ذري عقب اكتشافه لتورم في الغدة اللميفاوية خلف أذنيه.

بدأ مسيرته الفنية في سن مبكر, وشارك في أدوار ثانويه في مسلسلات منها “أم كلثوم, فارس بلا جواد, عباس الأبيض, البحار مندي الليل واخره, مبروك جالك قلق, اليوم الاسود, ريا وسكينة”.

وكانت أخر أعماله الفنية, والتي شارك بها الفنان جمال يوسف في رمضان الماضي, في مسلسل “يا أنا يا جدو” والذي هو من بطولة الفنان أحمد بدير وأخراج عادل الأعصر, وشارك في مسلسل “ونسني” برفقة نخبة من الوجوه الشابة.