مسلسل أبو العروسة
مسلسل أبو العروسة

أهلاً بك عزيزي الزائر في موقع مطبات، تعرض لك في السطور القليلة القادمة مسلسل أبو العروسة الحلقة 42 الثانية و الأربعون كاملة.

موعد عرض مسلسل أبو العروسة 3 الحلقة 42

يُعرض الموسم الثالث من مسلسل “أبو العروسة” من السبت إلى الأربعاء على قناتي DMC و DMC Drama كما ويبث على قناة dmc في تمام الساعة الثامنة مساءً 8:00. ويعاد في تمام الثانية صباحا والساعة 12:30 ظهرا. وعلى قناة dmc Drama في تمام الساعة 11:00 مساءً و 8:00 صباحاً و 4:00 مساءً.

قصة مسلسل ابو العروسة الموسم الثالث

تدور أحداث مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث 3 حول عائلة عبد الحميد بعد تقاعده وزواج ابنته هاجر التي لا زالت تدرس في الجامعة ثم يستعرض اضطراباتها النفسية من زواجها من يوسف.

وتتعامل مع مشاكل حياة ابنتها زينة مع زوجها طارق بعد إغلاق مطعمه بسبب كوفيد 19 ورفضه العمل مع والدها في مجموعة المتاجر التي تملكها، من جانب آخر يعرض هذا الجزء من مسلسل أبو العروسة جهود إبنه أكرم في إقامة مشروعه التجاري الصغير مع صديقه مهند.

علاوة على ذلك فقد ألغى خطوبته وترك العمل وكذلك شؤون نجله مرزوق وإدمانه على الإنترنت وغيابه عن المدرسة وخسارته للوظيفة.

بطولة مسلسل أبو العروسة 3 الحلقة ٤٢

المسلسل من كتابة و إخراج هانى كمال، وشارك في بطولة الجزأين الأول والثانى نخبة من النجوم و الفنانين من بينهم سيد رجب ، سوسن بدر ، مدحت صالح ، نرمين الفقي ، رانيا فريد شوقى، خالد كمال ، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال ، ديانا هشام، وكارولين عزمي ، كوكى مجدى، نانسى صلاح، ندا عادل ، وكتبهما هاني كمال ، وأخرجهما كمال منصور.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال بعدما تعرفنا على تفاصيل الحلقة 42 من المسلسل المصري أبو العرسة، لمشاهدة كل ما هو حصري وجديد زوروا موقعنا ” مطبات”