تصدرت النجمة المصرية شيري عادل التريند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية. وذلك بعد أن حلت ضيفة على الفنانة إسعاد يونس في برنامجها ” صاحبة السعادة”. وبدأت شيري تتحدث عن بداية تعارفها بزوجها الفنان طارق صبري، وخلال السطور التاليةي نقدم لكم تصريحات الفنانة شيري عادل مع صاحبة السعادة، فهيا بنا.

شيري عادل تتحدث عن زواجها من طارق صبري وكيف أقنعها بقبوله؟

كشفت الفنانة شيري عادل تفاصيل العلاقة التي جمعتها بزوجها الفنانة طارق صبري، وكيف انتهت تلك العلاقة بالزواج، مؤكدة انها تعرفت عليه منذ فترة طويلة واتخذت العلاقة شكل الصداقة. حيث كانا يتحدثان مع بعضهما البعض بشكل يومي ويسألان عن بعض باستمرار، ومن هنا بدأت العلاقة تتخذ مجرى أخر.

شيري عادل وطارق صبري

وأضافت شيري: ” فجأة دخلنا حياة بعض وبقينا لازم نتقابل ونتكلم كل يوم ثم بدأت قصة الحب بيننا.. اتفقت مع طارق على الزواج وكافة الاصدقاء كانوا سعداء بهذا القرار لكنهم كانوا يسألون عن سبب التسرع في قرار الزواج”.

شيري عادل: مش عندي غسالة أطباق ولا بوتجاز

واشارت شيري عادل إلى أنها لم تشتري غسالة اطباق أو بوتجاز، حيث أن زوجها أكد لها أنه في حال اشترى لها بوتجاز ستقوم بالطبخ عليه.

طارق صبري يتحدث عن زواجه من شيري عادل

في حين كشف الفنان طارق صبري كواليس تعرفه على زوجته شيري عادل، فقال: ” أصبحنا فجأة في حياة بعض، وأصبحت الحاجات العادية في اليوم من غيرها مش مظبوطة ولازم تبقى موجودة”.

طارق صبري: الأحسن العلاقات تتبني في هدوء

وأضاف طارق: ” فى البداية محدش عرف عن علاقتنا غير القريبين، والأسرتين، والأحسن إن العلاقات تتبني في هدوء”.. وتابع: ” كل حاجة عليا، ومفيش حاجة على ذوقى، بروح أدفع بس”.

اقرأ أيضا: تحميل رواية زهرة الثالوث مترجمة للعربية

اقرأ أيضا: أشخاص يرقصون على أنغام الموسيقى داخل مسجد.. ونشطاء: تقولون ليش تصبر الزلازل | فيديو صادم

تصريحات شيري عادل وطارق صبري حول زواجهم

كانت هذه  هي كل التفاصيل المتعلقة بتصريحات الفنانة شيري عادل والفنان طارق صبري وطريقة تعرفهما على بعضهما البعض حتى انتهت القصة بزواج.