تصدر الفنان عادل إمام التريند خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي. وذلك بعد تداول فيديو قديم له وهو يغني مقطع من أغنية للفنان الشعبي أحمد عدوية، في أحد الحفلات بحضور لفيف من النجوم. وخلال السطور التالية نقدم لكم التفاصيل كاملة حول هذا الموضوع فتابعونا.

عادل إمام يتصدر التريند بسبب أغنية رفضتها الرقابة

خلال الفيديو المتداول. ظهر الزعيم عادل إمام في الفيديو وهو يتحدث بشكل ساخر عن رفض الرقابة أغنية لأحمد عدوية. وتطرق عادل إمام إلى الأغنية وتفاصيلها، ورغم منعها من العرض من قبل الرقابة. إلا أن عادل إمام حفظها بشكل سريع وقام بغنائها أمام الحضور.

عادل إمام يتصدر التريند.. القصة كاملة

يشار إلى أن الفيديو المتداول هو فيديو قديم للفنان عادل إمام. ولكن تم عرضه ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي مجددا، وسط ذهول الجمهور من غناء إمام تلك الأغنية رغم منعها من قبل الرقابة.

هل يعود عادل إمام إلى الفن؟

أكد المخرج رامي إمام نجل الزعيم، أنه يدرس عودة والده إلى الفن مرة أخرى، حيث يقرأ عدة سيناريوهات من أجل اختيار الأنسب له، ولكن حتى الآن لا يوجد نص مناسب.

رامي إمام ينفي الشائعات حول والده

وأضاف خلال انتخابات نقابة المهن التمثيلية، أن فكرة فيلم الواد وأبوه مازالت قائمة حتى الآن، ولكن لم يتم البدء فيها حاليا. حيث سيشارك الزعيم رفقة محمد إمام في الفيلم. ونفى كل الشائعات حول تدهور صحة والده. وذلك بعد تعرضه لعدة شائعات كثيرة خلال الفترة الاخيرة، وسط شائعات عن والده.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ عادل إمام يتصدر التريند بسبب أغنية رفضتها الرقابة. حيث قدمنا لكم كل التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع، وقدمنا لكم حقيقة عودة الزعيم عادل إمام إلى الفن مرة أخرى، مع تصريحات رامي إمام على الشائعات التي طالت والده خلال الفترة الأخيرة، ولمزيد من الموضوعات الأخرى تابعونا في الموضوعات التالية.