مسلسل في بيتنا روبوت
مسلسل في بيتنا روبوت - قائمة مسلسلات رمضان 2022

حازت حلقات مسلسل في بيتنا روبوت على اعجاب الكثير من المشاهدين، وينتظرون بحماس كبير موعد عرض الحلقة 6 السادسة، حيث من المقرر عرضها اليوم السادس من شهر رمضان المبارك الموافق 7 أبريل.

مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 6

شاهدنا في الحلقة السابقة من مسلسل في بيتنا روبوت العديد من المواقف الطريفة، خصوصا محاولات إعادة الطفل الذي خطفته “زومبا” في إطار كوميدي.

حاول “يوسف” الاستعانة بـ”هدير” و “هادى”  و”علاء” من أجل إعادة الطفل “كريم” ابن إيمان السيد.

قام يوسف وسارة بوضع خطة لحل الورطة التى تسببت فيها زومبا وارجاع المولود لأمه قبل أن تبلغ الشرطة.

استغل يوسف الروبوت “لذيذ” حول تقمصه شخصية مقدم ليقوم بإجراء اتصال هاتفي مع إيمان السيد ليؤكد لها أنه مقدم يدعى “أيمن بهجت قمر”، في إشارة لمداعبة المؤلف الكبير أيمن بهجت قمر من خلال أحداث الحلقة، ويؤكد لها خلال الاتصال أنهم يحاولون الوصول إلى الطفل فى أقرب وقت ممكن.

تستمر الأحداث الكوميدية بين محاولات البطل وزوجته تهدئة الطفل، والاستعانة بزومبا لـ”تكريع” الصغير ولذيذ لتغيير الحفاظ له، وتنتهي الحلقة بتسليم الطفل لوالدته.

بطولة مسلسل في بِيتنا روبوت الحلقة 6

المسلسل من انتاج مشترك بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة روزناما لمالكها الفنان والمنتج هشام جمال ، ويشارك فى بطولته كوكبة من ألمع النجوم و الفنانين منهم عمرو وهبة ، هشام جمال ، ليلي زاهر ، شيماء سيف ، محمد محمود، دنيا ماهر ، سليمان عيد ، دنيا سيف ، محمد أوتاكا ، عارفة عبد الرسول ، شيرين، طه دسوقي ، مي دياب ، ونخبة كبيرة من ضيوف الشرف ، والمسلسل من تأليف عمرو وهبة، وإخراج أسامة عرابي.

مواعيد عرض مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة السادسة

يعرض مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني بشكل حصري على قناة الحياة في تمام الساعة 6:20 مساء. ومنصة watch it.