مانجا Dandadan دندان الفصل 64
مانجا Dandadan دندان الفصل 64

سيتم إصدار الفصل 64 من Dandadan في وقت قريب جدًا، ويبدو أننا نتحرك بالفعل نحو قوس جديد. كلما تفاعلت شخصياتنا الرئيسية مع الأشباح والأجانب، فهناك دائمًا تداعيات، ويتعين على شخصياتنا الرئيسية التعامل معها. بعد هزيمة عين الشر، يبدو أن جين قد تحول بالفعل إلى عين الشر عدة مرات، ولم يفعل أي شيء.

نعم، هذا يضيف شخصية أخرى فائقة القوة إلى سلسلة Dandadan. ومع ذلك، جين ليس قادرًا تمامًا على التحكم فيه.

ماذا سيحدث في الفصل 64 من Dandadan ؟ حسنًا، لدينا نظرياتنا فيما يتعلق بفصل دندان 64. لكننا لن نعرف ما الذي سيحدث حقًا حتى يتم إصدار الفصل. لذلك، في هذا المنشور ، إلى جانب مناقشة الأحداث التي قد تحدث في الفصل 64 في دندان، سنقدم لك أيضًا جميع التفاصيل التي قد تحتاجها بخصوصه، مثل تاريخ إصداره ووقته وأين يمكنك قراءته مجانًا. ومع ذلك، قبل أن ندخل في كل ذلك، دعنا نلقي نظرة على ملخص الفصل 63 من Dandadan ونستعرض ذكرياتنا لأنه قد يكون نقطة تحول الآن. نقدم لكم هنا آخر التحديثات على سلسلة Dandadan Manga.

Dandadan الفصل 63 ملخص

الفصل 63 دندان كان بعنوان “الحياة المدرسية”. يبدأ الفصل بمجيء عائلة إيجوجي لمساعدة مومو والآخرين في بناء منزلهم. ومع ذلك، بعد وصولهم، علموا أن المنزل قد تم إصلاحه وأن الآخرين قد غادروا بالفعل. في طريقهم إلى المدرسة، جين يعتذر عن كل المشاكل التي سببتها العين الشريرة.

لاحقًا، يتحول جين بالصدفة إلى عين الشر عندما يشرب العصير. تحاول مومو قصارى جهدها لإخفاء عين الشر عن الجميع وتدريبه على التصرف أمام الآخرين. في اللوحة الأخيرة، تظهر الكرة الذهبية.

Dandadan الفصل 64

أفضل شيء رأيناه في الفصل السابق من Dandadan كان عندما أخبر جين مومو أنه تحول إلى العين الشريرة عدة مرات. وحتى بعد التحول، فإن العين الشريرة لا تسبب أي مشاكل. بالصدفة، تحول جين حتى إلى عين الشر في دندان الفصل 63 أيضًا.

كان من المضحك مشاهدة مومو وهي تدرب العين الشريرة على كيفية التصرف بشكل صحيح أمام البشر الآخرين. أعتقد أن البدء في المدرسة هو عين سيئة للغاية، لكن ماذا يمكننا أن نفعل؟ يمكننا أن نتوقع من مومو أن يستمر في ترويض العين الشريرة وإخفائه عن الآخرين في الفصل 64 Dandadan.

وكما رأينا ذلك، أخبر جين مومو أن عين الشر تستمتع بنفسها عندما يتغير، مثل احتساء العصير وتعلم الأكل والكتابة. قد تكون عين الشر حليفًا كبيرًا لشخصياتنا الرئيسية في المستقبل القريب. الأكثر توقعًا الذي رأيناه في الفصل 63 دندان هو أن الناس على دراية بالكرة الذهبية.

ماذا يمكن أن يعني ظهور الكرة الذهبية الآن؟ إنه بالتأكيد يشير إلى قوس جديد في سلسلة Dandadan. ولا يمكننا انتظار مومو وكين وجين وعين الشر وجميع الآخرين، بما في ذلك المخلوق الفضائي الجديد مع Nanotech، للانخراط في القوس الجديد.

ومع ذلك، هذه ليست سوى تكهنات. قد تختلف الأحداث الحقيقية في الفصل 64 من دندان. لم يتم إسقاط عمليات المسح الخام والمفسدين لفصل Dandadan الفصل 64 بعد. 

تظهر بشكل عام قبل ساعات قليلة من الإصدار الرسمي للفصل. كل ما يمكننا فعله هو الانتظار حتى يتم تحرير الفصل.

Dandadan الفصل 64 تاريخ الإصدار

من المقرر إطلاق الفصل 64 دندان يوم الاثنين 11 يوليو. أما بالنسبة لتوقيتات الإصدار، فهي تختلف باختلاف المناطق. سيصدر الفصل في منتصف الليل تقريبًا في اليابان يوم 11 يوليو. بينما في الهند، سيصدر في حوالي الساعة 8:30 صباحًا، وفي أوروبا الشرقية، سيصدر في الساعة 11:00 صباحًا يوم 11 يوليو.

أين تقرأ الفصل 64 دندان؟

يمكنك قراءة Dandadan Chapter 64 وجميع الفصول الأخرى المتاحة على موقع Viz  الرسمي أو من خلال تطبيق Shonen Manga Plus على أجهزتك.

اقرأ المزيد: