لا يوجد سوى عدد قليل من Mangas في العالم الذي جذب القراء مثل One Piece، ينتظر المعجبون الفصل الجديد بالكثير من الصبر.

ترك الفصل 1064 القراء يتساءلون عن الكثير من الأشياء، يحتاج المعجبون إلى معرفة ما سيحدث بعد ذلك الفصل الأخير المنتهي في cliffhanger سيكون بخس.

مانجا One Piece ون بيس شابتر 1065

بالنسبة لأولئك الذين ينتظرون الفصل بفارغ الصبر فإن الانتظار لأسبوع آخر حيث سيتم إصدار الفصل في 7 نوفمبر بتوقيت اليابان هذا يعني أن معظم العالم يمكنه الوصول إلى الفصل في 6 نوفمبر لمعرفة موعد إصدار الفصل في منطقتك الزمنية، اقرأ أدناه:

توقيت المحيط الهادئ الصيفي: 7 صباحًا ، الأحد 6 نوفمبر
التوقيت الصيفي الشرقي: 10 صباحًا ، الأحد 6 نوفمبر
التوقيت الصيفي البريطاني: 4 مساءً ، الأحد 6 نوفمبر
توقيت وسط أوروبا الصيفي: 5 مساءً ، الأحد 6 نوفمبر
التوقيت الهندي القياسي: 8:30 مساءً ، الأحد ، 6 نوفمبر
التوقيت الرسمي الفلبيني: 11 مساءً ، الأحد 6 نوفمبر
التوقيت الياباني الرسمي: 12 صباحًا ، الإثنين 7 نوفمبر
أستراليا – التوقيت الصيفي المركزي: 12:30 صباحًا ، الاثنين 7 نوفمبر

يوفر One Piece Chapter 1064 الكثير من العلف للجماهير للتأمل بينما لن يكون المفسدين من الفصل 1065 متاحًا لفترة من الوقت، تتكشف حبكة Egghead Island هناك العديد من خطوط الحبكة المثيرة للاهتمام التي يتم تطويرها من حالة Big Mom إلى حقيقة اتصال Shaka Vegapunk و Monkey D. Dragon.

للبدء من المحتمل جدًا أن يجتمع Blackbeard و Law في الفصل 1065 من ون بيس للمرة الأخيرة.

يمكن لـ Oda الاستمرار في الصراع خارج الشاشة من حيث تركناه في الفصل 1064 ولكن القيام بذلك تمامًا كما بدا أن Blackbeard جاهزًا لشن هجوم مضاد لن يتماشى مع أسلوبه.

نتيجة لذلك، يجب على المشاهدين الاستعداد لرؤية شكل من أشكال القتال إن لم يكن واحدًا واضحًا مع الفائز المعركة بين Blackbeard و Ace حيث يبذل كل من المقاتلين كل ما في وسعهما ولكنهما يفشلان في النهاية في توجيه ضربة قاضية هو مثال أفضل لما قد يحدث.

يمكن قراءة الفصل 1065 من One Piece على الإنترنت مجانًا في أماكن مثل Shonen Jump و MangaPlus Platforms و Viz Media مع الالتزام بجميع المتطلبات القانونية.