مانجا Shinobi no Ittoki الحلقة 5
مانجا Shinobi no Ittoki الحلقة 5

مانجا Shinobi no Ittoki الحلقة 5..!! ستكون الأمور مجنونة للغاية عندما تتعلم Ittoki عن Ryoko ومشاعرها في Shinobi no Ittoki الحلقة 5. حسنًا، قررت Ittoki البقاء مع والدتها بعد وفاة والده والتعامل مع عشيرته. ومع ذلك، فإن عشيرة كوجا تراقبه وتريد تدمير عشيرة إتوكي. لكن الأمور ستكون مختلفة الآن حيث أن Ittoki لديه شخص يقاتل من أجله. استمر في القراءة لمعرفة من يمكن أن يكون هذا الشخص.

في الحلقة الخامسة، ستعمل عشيرة كوجا على خطتهم لتنفيذ إتوكي. ومع ذلك، ستعمل ريوكو كدرع له حيث أن لديها مهمة سرية للعمل عليها. أما بالنسبة إلى Ittoki، فسيعمل في مهمة لمعرفة من قام بتبديل إجابات الاختبار الخاصة به.

Shinobi no Ittoki الحلقة 5: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

ستركز الحلقة القادمة “Cycle Of Pain” على مهمة جديدة. سيواصل Shione التحقيق في وفاة Kishinmaru. سيناقش أعضاء مجلس الأمن القومي هذه المسألة، بينما سيواصل المتنمرون في كوجا استراتيجيتهم لخلق مشاكل لـ Ittoki. ومع ذلك، لن يكون إيتوكي على دراية بخطتهم. في غضون ذلك، سيواجه إيتوكي وريوكو بعض المشاكل. لن يكونوا قادرين على التعامل مع الصراع القادم في صداقتهم.

يبدو أن لدى ريوكو شيئًا لتخبره بـ Ittoki، أو ربما بدأت في تطوير مشاعره تجاهه. أما بالنسبة إلى كيري، فلديها شيء خاص بـ Ittoki. يبدو وكأنه قناع. ربما تسلل شخص ما إلى مدرسته لتبديل إجابات الاختبار ، وقد ينتمي هذا الشخص إلى عشيرة كوجا. ومع ذلك، بدلاً من إبلاغ Ittoki، تذهب Ryoko في مهمة شخصية ستصبح قاتلة لها.

خلاصة سريعة!

في الحلقة الرابعة من Shinobi no Ittoki، واصل مجلس الأمن القومي تحقيقه في وفاة كيشينمارو، وكان المشتبه به الرئيسي توكيسادا. تم تعيين Shione Kouzuki لمتابعته بينما كان فصل Ittoki يقوم باختبار أدوات النينجا. تم تكليفهم بسرقة إجابات الاختبارات دون علم معلميهم. قامت ريوكو بتدريب إيتوكي وأخبره أن والدها يريدها أن تعيش حياة طبيعية بدلاً من اتباع طريقه. ومع ذلك، فإن عدم خبرة Ittoki في استخدام أدوات النينجا تسببت في حدوث فوضى حيث تلقى معلمهم تلميحًا حول خطتهم، لذلك أجبروا Kirei على إلهاءهم.

في نفس الوقت، حصلت ريوكو على قفل الخزنة. في مكان آخر، التقت Tokisada مع والد ريوكو، Gantetsu، الذي كشف أن Koga يريده أن يعمل في مشروعهم السري. لذا حاول Tokisada التسلل إلى مصنع Koga لمعرفة المزيد عن المشروع السري لكنه فشل. لكنه استخدم Shione للحصول على ألعاب نينجا من عشيرة Saiga. في اليوم التالي، أخبر Gantetsu Tokisada أن Kaidou كان يبحث عن Ninja Core. أبلغ يوميكا، الذي كشف أن Koga أراد أن يبدأ Ninja Core السري الحرب. في هذه الأثناء، في Kokuten، علم الجميع أن Koga استبدل الإجابات للاختبار قبل أن يتمكنوا من بدء مهمتهم، مما دفعهم للاعتقاد بأن أحد أصدقائهم كان خائنًا.

Shinobi no Ittoki الحلقة 5: تاريخ الإصدار

ستتعرف Ittoki أخيرًا على Ryoko ومشاعرها. لكن يبدو أن الأوان سيكون متأخرًا على هذا الزوج. Shinobi no Ittoki الحلقة 5 ستبث في 1 نوفمبر 2022 الساعة 8 مساءً بتوقيت اليابان. سيكون متاحًا على الشبكات اليابانية المحلية بالإضافة إلى Crunchyroll للجماهير العالمية. ابقوا متابعين. سوف تبقيك مطبات على اطلاع دائم.