أهلاً بك عزيزي الزائر في موقع مطبات نعرض لك في السطور القليلة القادمة الحلقة الثامنة و الأربعين 48 من مسلسل أمي العزيزة، تابع للنهاية لتتعرف على مزيد من التفاصيل المتعلقة بالمسلسل.

مسلسل أمي العزيزة الحلقة 48

تدور قصة مسلسل أمي العزيزة حول الطفلة البريئة زينب وهي مريضة بثقب في القلب تعاني كثيراً بسبب مرضها الخطير  تعيش زينب حياة سعيدة وتحب والدتها كثيراً، خلال الاحداث تتعرض والدتها لحادث سير مروع تفقد على إثرها حياتها، ولكن الأمر لم يكن مجرد حادث، بل هناك رجل مات مع جيمري في الحادث أطلق عليها سمعة سيئة و ادعاءات مضمونها أنها تخون زوجها مراد الذي ينتمي لعائلة الأثرياء.

مع وجود العديد من الأدلة يصدق مراد خيانة زوجته بالرغم براءتها ومع مرور الوقت يكرها بشدة، ويتعرض لصدمة نفسية كبيرة ويصاب بحالة عدم الثقة في جميع السيدات، و يخفي نبأ وفاة زوجته عن ابنته زينب لكي لا تصاب بأزمة قلبية.

تصمم والدته على زواجه من ملك قريبتها التي رفضت من البداية زواجه من جيمري، فيخضع لرغبة والدته تحت الصدمة، وفي اليوم الذي يزف مراد على ملك تعرف الطفلة بزواج والدها ووفاة والدتها فتُطرح أرضاً متأثرة بوفاة والدتها وزواج والدها من ملك التي لا تهواها.

مشاهدة مسلسل امي العزيزة الحلقة 47 مترجمة

تحتضر زينب ويوشك قلبها على التوقف لعدم تحملها جميع هذه الصدمات، و لكن فجأة تحدث المعجزة حين تظهر امام زينب شبيهة والدتها المتوفية وهي السيدة نازلي التي تعاني ضيق الحال و الفقر الحاد، فتعانقها بشدة و تتمسك بها وتعتقد أنها والدتها، فتتحسن و تستيقظ من الغيبوبة التي كانت بها.

وبعد تحسن وضعها الصحي يعرض مراد على نازلي أن تتقمص شخصية الأم جيمري كأم للايجار حتى تتحسن صحتها و تسمح باجراء العملية الجراحية.

توافق نازلي بسبب الضغوط المادية التي تعاني منها وفي الوقت الذي يزداد فيه تعلق زينب بنازلي، يعامل مراد نازلي بقسوة شديدة و يكون غليظاً معها لأنها تشبه زوجته التي يكرهها بشدة و تذكره بالخيانة التي تعكر صفو حياته، وتذكره باختياره الغير موفق وصدمته التي لازال يعاني منها.