مسلسل راجعين يا هوى
مسلسل راجعين يا هوى

يبحث محبي الدراما و المسلسلات الرمضانية عن موعد عرض الحلقة 30 الثلاثين من مسلسل راجعين يا هوى، حيث من المنتظر عرضها اليوم الاحد الموافق 1 مايو 2022.

مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 30

في الحلقة السابقة من المسلسل تم اعتقال عمرو ومدحت أبو الهنا، ودخلا الحبس وفور جلوسهما تفاجئوا بـ«رؤوف»، يجلس أمامهما ويحاول التحدث معهما لإقناعهما بنسيان كل شئ، ويقر بندمه على ما فعله، ولكنهما انهالا عليه بالضرب.

جلس بليغ أبو الهنا مع أحد الموظفين بالشركة، ليتفاجأ بنجل أخيه «طارق» يدخل عليهما حاملاً ملف يدين أحد الأشخاص، وبعد قراءته علم خالد النبوي أن وراء هذه المشاكل هو الأستاذ منتصر، المعروف خلال حلقات المسلسل بحسن الخلق، ولكن أصبح رأس الأفعى في الأمر كله.

قام بليغ أبو الهنا بمواجهة الأستاذ منتصر بالملف الذي عثر عليه، ليجيب الأول أنه أرسل نسخة من الملفات للنيابة العامة، التي قابلته بالتهم، ورفض الاعتراف بها، ليؤكد وكيل النيابة أن التهم كلها مثبتة عليه، والاعتراف سيخفف فترة العقوبة التي ستقع عليه.

يعرض مسلسل راجْعين يا هوى على قناة dmc الساعة 9:25 مساء والإعادة في تمام الساعة 9 صباحًا.

يعرض على قناة cbc في تمام الساعة 11:35 مساء على ان تكون الإعادة الساعة 4:30 صباحًا – 2:15 مساءً كما ويعرض على القناة الأولى المصرية في تمام الساعة 7 مساء.

بطولة مُسلسل “راجعيِن يا هوا” الحلقة 30