الحلقة الأخيرة من مسلسل الزيارة
الحلقة الأخيرة من مسلسل الزيارة

حقق مسلسل الزيارة الحلقة 6 أعلى نسب مشاهدة منذ عرضه عبر منصة “شاهد vip”، والتي تقوم ببطولته الفنانة المصرية دينا الشربيني.

تدور أحداث المسلسل في لبنان خلال فترة الثمانينيات وقت الحرب اللبنانية، حول قصة امرأة تدعى إنصاف التي جاءت من القاهرة إلى بيروت في زيارة غير متوقعة إلى أحد المنازل، لإزالة لعنة آل حداد والتخلص من الشر الذي يسيطر عليهم، وعند وصولهم اكتشفت أحداث خارقة للطبيعة ومليئة بالمفاجآت المدهشة، حيث يكتشفوا في وقت لاحق أن هذه اللعنة هي التي فقدتها عائلتهم أيضا.

أحداث الحلقة السادسة من مسلسل الزيارة

تجمل كل حلقة عنوان مختلف يشير إلى أحداث الحلقة، حيث يتضح من كل اسم حلقة الأحداث والمعلومات التي تظهر خلال المسلسل، حيث كشف شخصية أنصاف وداود والذي له دور في تغيير بعض الأحداث.

ينتمي مسلسل “الزيارة” إلى فئة المسلسلات المرعبة، ومن بداية عرضه تم التحذير أنه +18، حيث كان يوجد بعض المشاهد المخيفة التي تتشابه مع فيلم “الفيل الأزرق” ومنها تحول أحد الأشخاص ويتحدث بصوت غريب أو يقول بعض الطلاسم، وأيضا ظهور اسم الشيطان الذي يتحكم في أحداث المسلسل.

تعتبر مدة حلقة المسلسل المصري طويلة حيث تتجاوز الـ 50 دقيقة، حيث يتم استخدام الجرافيك لتنفيذ بعض المشاهد مثل مشهد الحريق الذي كان في الحلقة الأولى من المسلسل ومشهد الغرق في الحلقة الثالثة.

حيث يبدو في بعض اللقطات أنها غير طبيعية، ولكن تم تنفيذ مشهد الثعابين بشكل جيد جدا، وأيضا المكياج لشخصية “رحيمة” التي تجسدها أيضا الفنانة دينا الشربيني، حيث تم وضع مكياج لها حتى أصبحت في عمر أكبر وكان مقنعا جدا.

أبطال مسلسل الزيارة الحلقة 6

يشارك في مسلسل الزيارة مجموعة من النجوم العرب ومنهم، دينا الشربيني، تقلا شمعون، كارول عبود، إيلي متري، عبده شاهين، سيرينا الشامي وبعض الممثلين اللبنانيين أيضا.

الجدير بالذكر أن كشفت mbc في الفترة الأخيرة عن تفاصيل مسلسل “الزيارة” الذي ينتسب إلى عالم الرعب والغموض، في بيان رسمي جاء فيه: “فكرة العمل مبنية على مقابلات مع اناس حقيقيين مروا بالتجربة.. من الرعب على مدى 30 عاما وكتب أحداثه في 8 حلقات رعب.. والتشويق ورشة حكي تحت إشراف الكاتبة مريم نعوم وإنتاج شركة “طارق خوسية غطاس” ومن إخراج أدولفو مارتينيز وتنفيذها من قبل فريق دولي محترف شارك في إنتاج المسلسلات الدولية”.

أختيار المحررين: