مسلسل الفرح فرحنا الحلقة 20
مسلسل الفرح فرحنا الحلقة 20

مسلسل الفرح فرحنا الحلقة 11.. شهدت أحداث الحلقة الجديد من مسلسل الفرح فرحنا قيام عائلة سهام ووالدها كما فودجي ووالدتها بطرد زوجها الشيخ سعد من منزلهم، وذلك لادعائه بأنه ثري وأن سيلبي كافة طلباتهم.

بينما امسك سمير اسكوبار بالشيخ سعد وسهام وطالبهم بالنقود الذي خسرها في حفل زفافهم، حيث أصر على أخذ حقائبهم حتى تدخل نافع وأخبره أن ديون الشيخ سعد وسهام سيسددها له.

تفاصيل الحلقة ١١ من مسلسل الفرح فرحنا

في هذا الوقت قابل سمير اسكوبار مشترين لبيع لهم منزله ومنزل ابن عمه نافص، حيث علم الأخير بما يحدث وأخذ من المشترين المقدم، حيث يخبر فرجينا أنه سيسد جميع الأبواب على نافع حتى لا يرى حلا لمشاكله المالية غير بيع المنزل.

بالإضافة إلى ذلك استقبلت قمر عضو شركة الفرح فرحنا شخص مصري يدعى “علاء” والذي عاش وعمل في دول الخليج لمدة 15 عاما، ويرغب في إقام حفل زفاف خليجي، وذلك لأنه صاحب العمل الذي كان يعمل معه في الخليج سيحضر حفل الزفاف.

حيث أخبر علاء قمر أن كل ما يملكه هو مبلغ 20 ألف جنيه لإقامة حفل زفافه على عروسته فوفا، وراح يؤكد عليها أنه يرغب إسعاد صاحب عمله الخليجي.

مسلسل الفرح فرحنا الحلقة 11

وافقت قمر على إقامة حفل الزفاف، وبدأت في جمع المعلومات عن حفلات الزفاف الخليجية، كما قام نافع بإعطاء محله كمسكن للشيخ سعد وسهام وذلك بعد أن أصبحوا لا يملكون مكانا للعيش فيه.

بالإضافة إلى ذلك قام نافع بتشغيل الشيخ سعد معه في شركة الفرح فرحنا حتى يتمكن من جمع الأموال.

أبطال الحلقة 11 مسلسل الفرح فرحنا 

شارك في بطولة مسلسل “الفرح فرحنا” الحلقة ١١ مجموعة من الفنانين وهم، محمد ثروت، ويزو، أوس أوس، ميرنا جميل، أوتاكا، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، إيمان السيد، عبير منير، أحمد محارب، أحمد شيبة ضيف شرف، وعبد الباسط حمودة.

والمسلسل من تأليف حسن مصطفى محرم وسيناريو وحوار خليفة وأحمد محارب وعبده، بينما الإشراف العام على الكتابة أوتاكا وإخراج معتز التوني.