مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

ينتظر المشاهدين موعد عرض الحلقة الخامسة من المسلسل بعدما حققت الحلقات السابقة نجاحاً باهراً، فمن المنتظر عرضها في اليوم الخامس من شهر رمضان المبارك الموافق 6 أبريل 2022.

مسلسل المشوار الحلقة 5 الخامسة

تصاعدت الأحداث بشكل كبير في الحلقات الماضية، وتورط محمد رمضان وزوجته مع رجال وجيه الذين يبحثون عنهم منذ دخول وجيه السجن، حتى وجدوهم في الإسكندرية ولكن تمكنوا من الهرب منهم في نهاية الحلقة.

استمر محمد رمضان «ماهر» وزوجته دينا الشربيني «ورد» الهرب من رجال وجيه، حتى اختبئوا في جراج خاص بتروماي السكة الحديد، وودعهم رمضان وتركهم من اجل البحث عن الطعام في محاولة منه لحمايتهم من الخطر الذي يحيطهم.

دخل محمد رمضان الحبس للاشتباه به خلال سيره في مدينة الإسكندرية، ويفقد تواصله بورد، تقوم ورد بمغادرة مكان اختبائها ومعها حقيبة الأموال ونجلها رحيم بعد اقتراب مجموعة من الشباب من المخبئ الخاص بهم.

وعندما يخرج ماهر من السجن يذهب للبحث عنهم ولكنه لا يجدهم، وعندما يتصل بها يجد الموبايل مغلق.

مواعيد عرض مسلسل المشوار

يعرض مسلسل المشوار على قنوات dmc و dmc دراما ، و قناة mbc1 وأيضا على منصتي shahid و watch it ، dmc عن مواعيد العرض الأول الساعة 6.30 مساءا ، والاعادة 11.30 مساءا و 11 صباحا ، وعلى dmc دراما يعرض الساعة 8.10 مساء .

بطولة مسلسل المشْوار الحلقة الرابعة

يشارك في بطولة مسلسل المشوار كوكبة من النجوم و الفنانين من بينهم محمد رمضان ، ودينا الشربيني، أحمد مجدي، وأحمد صفوت، وأحمد سعيد عبد الغني، وخالد أنور، وخالد كمال ، وندى بسيوني ، وكارولين خليل ، ومحمد عز ، وندا موسى، وثراء جبيل، ومحمود الليثي ، وحنان يوسف ، وسارة عبد الرحمن، ومحسن منصور ، وسما إبراهيم، ومحسن منصور ، وأحمد كمال، والمسلسل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.