مسلسل الهيبة جبل الجزء الخامس
مسلسل الهيبة جبل الجزء الخامس الحلقة الأولى

أعلنت الشركة المنتجة للجزء الخامس من مسلسل الهيبة جبل البرومو الدعائي، وأنها تعتزم بثه  على قناة MBC 1 يوم الأحد 17 أكتوبر على أن يتم بثه قبلها على منصة شاهد VIP.

 

مسلسل الهيبة جبل الجزء الخامس
الهيبة جبل الجزء الخامس الحلقة الأولى

 

ومع مراعاة فارق التوقيت في الدول العربية ، سيتم بث المسلسل على منصة شاهد من السبت إلى الخميس ، بالضبط الساعة 12 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة.

وأصدرت الشركة التي أنتجت الجزء الخامس من مسلسل “الهيبة ” ، قبل أيام ، ملصقًا ترويجيًا ، استعدادًا لعرضه خلال شهر أكتوبر الجاري والذي يحمل شعار “الهيبة جبل”.

وتصدر الفنان السوري تيم حسن إلى قمة سلسلة الملصقات الدعائية لمسلسل “الهيبة جبل” وظهر حاملاً مسدسًا ولحية وشارب، وعرضت شركة الإنتاج ملصقات شخصية منفردة لأبطال المسلسل.

وحددت الشركة مؤخرًا اسم الجزء الخامس والأخير من العمل ، لذا فإن اسم الجزء الجديد هو “الهيبة جبل” ، وتعتمد أحداثه على قيام شيخ الجبل ، والذي يقوم بدوره وهو تيم حسن ، الذي يأخذ الانتقام من كل أعدائه.

وبقدر ما يعانيه من المتاعب ، قرر الفنان تيم حسن تعليق تصوير العمل الفني لفترة زمنية مقبلة لأنه كان يصور الجزء الخامس والأخير من “الهيبة” الذي كان من المقرر عرضه على منصة رقمية.

 

شاهد الحلقة الأولى من مسلسل الهيبة جبل الجزء الخامس

وصف الحلقة:

ينهار جبل بعد انتشار خبر يتعلق بجريمة قتل، ولكن يتوجب عليه لاحقا وضع حزنه جانبا لتحديد المتورطين واتخاذ قرار بشأن الخطوات القادمة.

إقرأ أيضاً: مسلسل الهيبة جبل الجزء 5 الخامس، موعد الحلقة الأولى