بربروس
بربروس

مسلسل بربروس الحلقة 18..!! تصدر المسلسل التاريخي “بربروس” محركات البحث العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي، للبحث عن موعد عرض الحلقة 18 من المسلسل، الذي تدور أحداثه حول حياة أول قبطان في الدولة العثمانية.

بدأت أحداث المسلسل بتفريق الأخوة الأربعة كل اثنين في مكان، حيث عروج وإلياس في الإسكندرية يعملان في البحر، وإسحاق في ميديلي وخضر “خير الدين” ذهب للعلم، لكن خضر اتضح أنه يعمل مع الدولة العثمانية ضد البيزنطيين.

ولكن تربط بين الأخوة الأربعة المشاكل، فيقوم عروج وإلياس بقتل هنريكو أحد قطاع الطرق، فيذهب وينتقم شقيقه بوسيدون من إسحاق ويقتل زوجته وأطفاله.

حيث يقع عروج وإلياس في فخ جعفر وشاهين، وأيضا يقع خضر في مأزق مع الصليبيين، حيث يأخذ القرصان بوسيدون إسحاق أسيرا ويبدأ في نصف فخ لعروج وأشقائه.

ملخص الحلقة 18 من مسلسل بربروس

استطاع عروج وإلياس التغلب على كل من يهاجمهم، لكن في النهاية يعفوا عنهم، حيث يعلموا أن جعفر وشاهين نصبوا له فخ، وينضم أحد العبيد إلى عروج بعد العفو عنهم.

يقفز خضر برفقة الممرضة زينب في البحر للهروب من البيزنطيين، حيث يعلم خضر ما حدث لشقيقة إسحاق وأسرته فيقرر الذهاب لإنقاذه.

يصل الخبر لعروج وإلياس في الإسكندرية، حيث قرروا الذهاب لإنقاذ شقيقهم، حيث تقدم إيزابيل المسيحية صاحبة الخان مساعدتها وتعطى لهم سفينة، ويبدأ والدها في لومها ويخبرهم أنهم سيقعوا في غضب منظمة الأونيته التابعة للبابا وبيترو.

بالإضافة إلى ذلك يصل بيترو في صورة متنكر لأيوب عند بحيرة ماريود، وذلك لأخذ الكتاب منه والحصول على السر.

كما يتمكن خضر “خير الدين” بالوصول برفقة بيكو، ومن جه أخرى عروج وإلياس والعساكر إلى الكهف الذي يتم احتجاز إسحاق فيه، حيث يقع عروج ومن برفقته في الفخ.

موعد عرض مسلسل بربروس الحلقة 18

يعرض مسلسل بربروس الحلقة 18 عبر قناة تي أر تي التركية، وفي اليوم التالي تعرض الحلقة مترجمة إلى اللغة العربية على عدد من القنوات العربية ومنهم الفجر الجزائرية، وقناة اليرموك التي تعرض الحلقة الجديدة كل سبت من الأسبوع، في الساعة الثامنة بتوقيت مصر، وتعاد الحلقة يوم الأحد في تمام الساعة الحادية عشر صباحا.