مسلسل بيمبو الحلقة الأخيرة
مسلسل بيمبو الحلقة الأخيرة

مسلسل بيمبو الحلقة الأخيرة..!! تدور أحداث مسلسل بيمبو الحلقة الأخيرة حول شاب يعمل ديلي ويقع في الكثير من المشاكل، حيث يتعرف على شاب يدعى “جابر” ليصبحا بعد ذلك أصدقاء، ويحاولان معا اكتشاف سر لغز اختفاء “مريم” صديقة لانا.

تصل مدة كل حلقة من مسلسل “بيمبو” إلى 46 دقيقة، ويوجد لكل حلقة عنوان خاص بها حيث يتم كتابته وفي الخلفية لوحة فنية، حيث يتم ذكر اسم الحلقة خلال الأحداث.

أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل بيمبو

شاهدنا العديد من الأسرار لبيمبو التي تكشف علاقته بكيتو الذي توفي وبسببه أصبح يعيش بعقدة، حيث أنه يعيش في منزل بمفرده ولا يعلم أحد أي شيء عن عائلته، وخلال أحداث المسلسل يذكر والدته ويبدو أنها السبب في سر كبير في حياته.

بالإضافة إلى ذلك يتم عرض مقطع تمهيدي أو تشويقي للأحداث خلال التتر، لا تفهم منه أي شيء ولكن مع بداية الحلقة قد يتم كشف أمره.

وتم الكشف أن جابر لم يلتق بـ “بيمبو” بالصدفة بل تم الاتفاق معه من قبل “شمعدان” مدير “الكشك” الذي كان يرغب معرفة إن كان بيمبو هو الخائن بينهم أم لا.

لكن جابر أحب بيمبو وحاول أن يعترف له بالحقيقة لكنه لم يسمعه، وفي النهاية اكتشف الأخير حقيقة جابر.

كما ظهر مطرب الراب “شاهين” وليس بشخصيته الحقيقة ولكنه شاب من أصدقاء “بيمبو” وكان يدعى “فريسكا”، وظهر أيضا عدد من اليوتيوبر والإنفلونسر بشخصيات مختلفة منها البورسعيدية.

علاوة على ذلك تم استخدام أغاني التسعينات كموسيقى تصويرية للأحداث، واستخدام أسماء منتجات شهيرة في مصر مثل “روكيت” و”سامبا” و”لوليتا”.

أبطال مسلسل بيمبو اخر حلقة

شارك في بطولة مسلسل “بيمبو” عدد من النجوم الشباب وهم أحمد مالك، هدى المفتي، ويجز، ملك الحسيني، سليمان عيد، ومجموعة من الضيوف منهم بيومي فؤاد، رزان مغربي، سينتيا خليفة وبعض الوجوه الجديدة.

المسلسل من تأليف محمد أديب، وشاركه في كتابة السيناريو والحوار كل من خالد خلة، منة فوزي، ريم الدسوقي وعبد العزيز النجار، وكان يعرض المسلسل عبر منصة “شاهد VIP” حيث ينتمي إلى نوعية الأعمال ذات الحلقات القصيرة.