مسلسل بيمبو الحلقة الأخيرة
مسلسل بيمبو الحلقة الأخيرة

استطاع مسلسل بيمبو الحلقة 7 من تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة في مصر، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي يتخلله أحداث مليئة بالتشويق والغموض.

يتناول مسلسل بيمبو الكثير من القضايا والمشكلات المختلفة التي يتعرض لها الشباب في أعمار متفاوتة بينهما الإدمان، وغيرها وردود أفعالهم تجاه هذه الصعوبات.

أحداث الحلقة 7 من مسلسل بيمبو

شاهدنا في الحلقات السابقة بيمبو الشاب الذي يتعرض للكثير من المشاكل برفقة أصدقائه ومنهم ويجز الذي يلعب شخصية “جابر” القادم من الصعيد، والذي يتمكن من إنقاذ بيمبو من محاولة سرقة وتبدأ بينهما الصداقة.

بالإضافة إلى ذلك تمكن الشاب حسن مالك من خطف الأنظار إليه مرة أخرى بعد مشاركته في مسلسل “خلي بالك من زيزي”، حيث يجسد في مسلسل بيمبو شخصية شادي الذي يمر بتجربة قاسية تسببت في إدمانه المخدرات.

تمكن شادي من التعافي من الإدمان في إحدى المصحات، حيث يقيم شادي مع شقيقته لانا التي تجسد شخصيتها الفنانة هدى المفتي، وذلك بعد وفاة والدهما وتركهم وحيدين، حيث يعيش كل واحد فيهم داخل عالمه الخاص.

حيث نجد شادي مقتحما في عالم ألعاب الفيديو وذلك بعد تعافيه من المخدرات التي كان قد أدمنها بسبب إصابته بصدمة شديدة بعد مشاهدته لحظة وقوع حادث أليم لمجموعة من الشباب المراهقين.

بينما تنهمك شقيقته لانا في عملها كمصورة محترفة لمشاهير السوشيال ميديا، وذلك قبل دخولها في العديد من المشاكل برفقة بيمبو.

وتنقلب حياة لانا وشادي رأسا على عقب بعد اكتشاف الأخيرة اختفاء صديقتها مريم “سارة عبدالرحمن” في ظروف غامضة.

حيث تلجأ لانا إلى الديلر بيمبو وطلب منه المساعدة في البحث عن صديقتها، وهي المغامرة التي يبدو أن شادي سيتورط معهما فيها هو الآخر.

أبطال مسلسل بيمبو الحلقة 7

شارك في بطولة مسلسل “بيمبو” عدد من النجوم الشباب وهم أحمد مالك، هدى المفتي، ويجز، ملك الحسيني، سليمان عيد، ومجموعة من الضيوف منهم بيومي فؤاد، رزان مغربي، سينتيا خليفة وبعض الوجوه الجديدة.

المسلسل من تأليف محمد أديب، وشاركه في كتابة السيناريو والحوار كل من خالد خلة، منة فوزي، ريم الدسوقي وعبد العزيز النجار.

بالإضافة إلى ذلك ينتمي مسلسل “بيمبو” إلى نوعية الأعمال ذات الحلقات القصيرة، التي يتألف من 8 حلقات فقط ويعرض على منصة “شاهد VIP”.