الحلقة 29 من مسلسل جزيرة غمام
الحلقة 29 من مسلسل جزيرة غمام

ينتظر الجمهور و محبي المسلسلات الرمضانية موعد عرض الحلقة 13 الثالثة عشر من مسلسل جزيرة غمام، حيث من المنتظر عرضها اليوم الخميس الموافق 14 أبريل 2022.

مسلسل جَزيرة غمام الحلقة ١٣

في الحلقة السابقة من مسلسل جزيرة غمام أوقعت “العايقة” بالشيخ عرفات، وسببت له فضيحة بين أهل القرية.

وحاولت أن تسببب العديد من المشاكل بين أهل القرية ونسائهم، بعد رقصها في الشادر الذي سمح لهم الحاج عجمي ببنائه، حيث  أُقيم الغناء والرقص، وتم الهاء الناس عن الدين ومشاغلهم.

دار حوار بين خلدون والعايقة قال لها: “كيف زي ما روحتي زي ما جيتي”، لترد العايقة: “أعمل إيه أكتر من اللي اتعمل؟.. أنت قولت أدخل وأرد الباب والباقي عندك”.

ورد خلدون بعصبية شديدة: “فين الفضيحة، مقطعتيش خلجاتك ليه وصرختي”، لترد: “مش محتاج كل ده دا وقع من كلمة.. أنا العايقة أي راجل يقع قبالي، نظرة فتح الباب ودخلني وعملي شاي وقالي علميني يا عايقة كمان، مفيش راجل ملهوش باب”.

كما دار حوار بين البطلين، وبين خلدون، من أجل الايقاع بالحاج عجمي، الذي تسبب في سجن ابنه بسبب اتهامه بمقتل سندس.

بطولة مُسلسل جَزيرة غمام الحلقة الثالثة عشر

مسلسل “جَزيرة غمام” من إخراج حسين المنباوي وتأليف عبد الرحيم كمال ، إنتاج سينرجي، ويشارك في البطولة طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمد جمعة ، هبة عبد الغني ، ميار الغيطي، هاجر الشرنوبي مع ظهور خاص للنجمين وفاء عامر وعبد العزيز مخيون.

موعد عرض مُسلسل جَزيرَة غمام الحلقة 13

يعرض مسلسل جَزيرة غَمام على شاشة قناة «الحياة» الفضائية و منصة «شاهد» ، في تمام الساعة الـ 10:20 مساءاً طوال أيام شهر رمضان.