joootv شباب البومب 11 الحلقة 15 alooytv روتانا خليجية
joootv شباب البومب 11 الحلقة 15 alooytv روتانا خليجية

ينتظر الجمهور بفارغ الصبر موعد عرض الحلقة 24 الرابعة و العشرون من مسلسل شباب البومب الموسم العاشر ، حيث من المنتظر عرضها اليوم الاثنين الموافق 25 أبريل.

مسلسل شباب البومب الحلقة ٢٤

في الحلقة السابقة من المسلسل يعاني عامر وأصدقائه من أكثر من مرض خطير مع جيرانهم بسبب تناول اللحوم الحمراء والبيضاء، ويوصي الأطباء الجميع بسبب هذه الأمراض.

تبدأ الحلقة بخلاف بين أبو مناوير وجار آخر له، يحيي والد عامر حفل عشاء كبير لا يدعو فيه جاره أبو مناوير فيذهب الأخير لوالد عامر ويعاتبه بسبب عدم دعوته للعشاء ، ليقوم الأخير بإرسال أكثر من ذبيحة لإرضائه.

يدعو أبو مناوير والد عامر لحفل عشاء وغفي هذا الحفل يصاب الجميع بمرض يتسبب في تغيير لون اللسان بسبب تناول اللحوم الحمراء، ويظهر طبيب ويطلب من الناس عدم تناول هذه اللحوم للحفاظ على صحتهم، ويذهب مجموعة كبيرة منهم إلى الأطباء من أجل علاج هذا المرض بعد تفشيه، وترتفع أسعار الدجاج بشكل جنوني بعد الضغط الكبير عليها.

يذهب عامر وأصدقائه وجيرانه لتلقي العلاج في المستشفى، ويوصيهم الطبيب بعدم تناول أي لحوم حمراء إلا إذا كانت مثلجة، ويبدأ عامر في اختبار هذا الأمر مع أحد العاملات في بيتهم ويتم إثبات صحة العلاج.

مسلسل شَباب البومب من إخراج سمير ألف و يشارك في بطولته كوكبة من المع النجوم و الفنانين من بينهم عبد العزيز برناوي ويلعب دور عزوز، الفنان عبد العزيز الفريحي والشخصية التركية، النجم القوي سليمان المقيتب يلعب دور الكفتة، بطل المسلسل فيصل العيسى دور عامر. ، شفيقة يوسف دور أم عامر، القدير علي المدفع دور أبو عامر، فيصل المسيعيد يلعب دور صالح، محمد الدوسري دور ياسر ، ريماس منصور تلعب دور حصة ، يلعب الفنان مهند الجميلي دور شكشك.