مسلسل في بيتنا روبوت
مسلسل في بيتنا روبوت - قائمة مسلسلات رمضان 2022

حازت حلقات مسلسل في بيتنا روبوت على اعجاب الكثير من المشاهدين، وينتظرون بحماس كبير موعد عرض الحلقة 7 السابعة، حيث من المقرر عرضها اليوم السابع من شهر رمضان المبارك الموافق 8 أبريل.

مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة السابعة ٧

في الحلقة السابقة من المسلسل ظهر الإعلامي شريف مدكور ضيف شرف حيث ظهر بشخصيته المعروفة في مشهد يجمعه بأبطال المسلسل.

أتى ظهوره عندما اكتشف يوسف أن الهارد الذي أعطته زوجته سارة لأختها كي تضع عليها صور نجلها ليتم عرضها في حفل المدرسة خلال غنائه، هو الهارد الذي يضع عليه لذيذ كافة ما يصوره ومن ضمن الأشياء التي صورها لذيذ صور ليوسف وهو داخل دورة المياه، فذهبوا فوراً الى حفل المدرسة وقاموا بإيقافه واكتشف أن المدرسة أعطت هارده لوالدة طفل أخرى.

ذهب يوسف لوالدة الطفل التي أخذت الهارد وطلب منها الهارد الخاص به بعدما أعطاها هاردها فقالت له أن زوجها المخرج التلفزيوني أخذ الهارد ووضع عليه صورا ومن الصعب جداً أن تتصل به لأنه سيكون علي الهواء مباشرة، فانطلق يوسف فوراً الى استوديو زوجها ليجد شريف مدكور في البلاتوه الخاص به ويوقف يوسف التصوير ويوضحلهم الأمر.

يقول مخرج البرنامج له إن الهارد الخاص به أعطاه لـ المطبعة من أجل طباعة صور شريف مدكور ويعلقها في الشارع فيذهب يوسف الى المطبعة ويأخذ الهارد الخاص به ويعود مع زوجته للمنزل بعد يوم طويل.

بطولة مسلسل في بِيتنا روبوت الحلقة 7

المسلسل من انتاج مشترك بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة روزناما لمالكها الفنان والمنتج هشام جمال ، ويشارك فى بطولته كوكبة من ألمع النجوم و الفنانين منهم عمرو وهبة ، هشام جمال ، ليلي زاهر ، شيماء سيف ، محمد محمود، دنيا ماهر ، سليمان عيد ، دنيا سيف ، محمد أوتاكا ، عارفة عبد الرسول ، شيرين، طه دسوقي ، مي دياب ، ونخبة كبيرة من ضيوف الشرف ، والمسلسل من تأليف عمرو وهبة، وإخراج أسامة عرابي.