مسلسل لعبة قدري الحلقة 27
مسلسل لعبة قدري الحلقة 27

مسلسل لعبة قدري الحلقة 5..!! يبحث عشاق الدراما التركية عن موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل لعبة قدري، التي ستشهد أحداث مثيرة وشيقة جدا، ومن المقرر عرضها غدا الجمعة عبر قناة Star Tv التركية.

ويضم مسلسل لعبة قدري مجموعة كبيرة من نجوم الدراما التركية، سيشارك في البطولة كل من النجم التركي أكين أكينوزو يلعب دور “جمال”، وأيكو كارايل التي تلعب دور “آسيا”، صرب اباك “ماهر”، ميرتش ارال “هيلين” يلدريم اوزجان “اوغور”، ايراز اكشام “نرجس”، مفيد كاراجان “هارون”، كان شاكر “راجي”، ايتشا كوبتور “جولسوم”، واسرا ديرمنجي اوغلو “زاهدة”.

أحداث الحلقة 5 من مسلسل لعبة قدري

انتهت الحلقة السابقة التي كانت مليئة بالأحداث الشيقة بتقبيل جمال لآسيا في الغابة، ولكن شعرت الأخيرة بوجود شخص آخر يراقبهم مما تسبب في خوفهم.

عرض إعلان الحلقة الخامسة من المسلسل توتر جمال وخوف آسيا من الشخص المجهول الذي رأهم في الغابة، حيث بدأت الأخيرة في البحث عنه، ولكن في النهاية قررت ترك القصر والذهاب برفقة أبنائها.

حاول ماهر التقرب من نرجس ولكن رفضت وأخبرته أن لديها أب، بينما قررت الانتقام من زوجة والدها هيلين ودخلت غرفت وقامت بوضع أحمر الشفاه على فستان هيلين الأبيض مما تسبب في صدمتها.

قصة مسلسل لعبة قدري 

تدور أحداث المسلسل حول امرأة تدعى “آسيا” عاشت طفولة صعبة جدا بسبب زوجة والدها، حيث عثرت على السعادة برفقة شاب وسيم يدعى جمال وفرت هاربة معه عندما كانت تبلغ من العمر 17 عاما.

حيث تزوجت آسيا من جمال وأنجبت طفلة تدعى “نرجس” ولكن بمرور الوقت وبسبب المعيشة الصعبة قرر جمال ترك عائلته والهروب.

ترك جمال زوجته أثناء إنجابها ابنها أغور، وفر هاربا حيث بدأ حياة جديدة مع امرأة ثرية تدعى “هيلين” والتي تعيش برفقة عائلتها في اسطنبول.

تبدأ أحداث مسلسل “لعبة قدري” عندما تنتقل آسيا برفقة أولادها للعيش مع شخص يدعى ماهر في اسطنبول، وتجد نفسها تتواجه مع زوجها جمال مرة أخرى وتبدأ الأحداث الشيقة والمثيرة.

موعد عرض مسلسل لعبة قدري الحلقة 5

تعرض الحلقة الجديدة من مسلسل لعبة قدري عبر قناة Star Tv التركية، في الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة من كل أسبوع، ثم تعاد الحلقة مترجمة إلى اللغة العربية عبر موقع “قصة عشق”.