مسلسل مكانك فى القلب الحلقة 115
مشاهدة مسلسل مكانك فى القلب الحلقة 115 كاملة

مسلسل مكانك فى القلب الحلقة 124..!! بدأت أحداث الحلقة 124 من المسلسل الهندي “مكانك في القلب” الجزء السادس، بدهشة رانبير عندما وضع براشي لون الهولي على وجهه، حيث يقول له أسدي لي معروفا، ولنلعب بالألوان، يبدأ براشي في الرقص مع رانبير، وأيضا يرقص شاهانا وآريان مع بعضها البعض.

تضع براشي ألوان كثيرة على وجه رانبير، بينما يأخذ آريان فيكرام وبالافي وساريتا للرقص أيضا، حيث تقع براشي في أحضان رانبير، وفي ذلك الوقت تأتي مايا إلى هناك برفقة والديها وتنظر إلى براتشي ورانبير.

ملخص الحلقة 124 من مسلسل مكانك في القلب

في قت لاحق تفكر ميرا في أبهي، حيث تأتي براغيا إلى هناك وتنادي اسمها، وتتفاجأ ميرا وتسقط الماء على براغيا من الزجاجة التي تحملها.

تسأل براجيا عن شخص مميز في حياتها، وتخبرها انها تعلم أن هذا ما يحدث عندما يكون شخص ما في حالة حب، وتخبره ميرا أن الجميع سيعرف بعد ذلك.

يقول براجيا إن الأشخاص الذين هم في حالة حب فقط هم الذين يستطيعون معرفة ذلك الأمر، حيث يتمنون هولي سعيد لبعضهم البعض.

بالإضافة إلى ذلك تسأل ميرا إذا لم يقم أي شخص بوضع اللون عليها، حيث تخبر بارجيا أنها لا تحتفل، بينما يسأل أبهي الخادمة عن ميرا، وتخبره الأخيرة إنها في المطبخ.

ينظر أبهي إلى الألوان حيث يعتقد أنها لا معنى لها بدون براغيا، حيث يتمنى السيد تشوبي وزوجته للجميع هولي سعيد.

تشعر ساريتا بالاختناق من تصرف الجميع، حيث تضع السيدة تشوبي الألوان على وجه براتشي وشاهانا، بينما تحدق مايا في رانبير وعلامات الغضب تظهر عليها.

يطلب رانبير من آريان أن تأخذه ليرى الألوان، حيث تدعو مايا رانبير الذيب طلب من آريان ألا يستدير ويستمر في المشي برفقة بعضهما البعض.

من ناحية أخرى تخبر براشي شاهنا أن يجب عليهم إيقاف مايا، حيث تذهب خلف الأخيرة وتجعلها تسقط، بينما يسقط لون الهولي من صحنها على وجهها.

حيث تساعدها براشي على النهوض وتخبرهم أنها يجب الذهاب إلى الطبيب، ولكن تخبرهم مايا إنها بخير وتطلب منهم أن تضع اللون على رانبير.

تخلط جدة رانبير الدواء في مشروب مايا وتطلب منها أن تتناوله، لكن رانبير يشرب منه عن طريق الخطأ.