مسلسل يوتيرن
مسلسل يوتيرن

ينتظر محبي الدراما و المسلسلات موعد عرض الحلقة 10 العاشرة من مسلسل يوتيرن حيث من المنتظر عرضها في اليوم العاشر من شهر رمضان المبارك الموافق 11 أبريل 2022.

مسلسل يوتيرن الحلقة 10

تكاثفت وتيرة الأحداث بعد ضبط يوسف لزوجته يارا مع ابن خالتها خالد في «كافيه»، وتأكدت شكوكه بأنها تخونه معه.

قابلت يارا خالد داخل «الكافيه» من أجل دفع المبلغ المالي لمصور الحادث شوقي واستلام الصور منه، والتخلص من ابتزازه لهما، إلا إن يوسف تأكد أن شكوكه صحيحه، وأنها على علاقة بابن خالتها، بعد أن تسببت صديقتها وزوجة أخيها نانسي صلاح، في إثارة شكوكه من أجل الإيقاع بينهما.

رافق يوسف زوجته «يارا» إلى منزلهما، وهّم عليها بالضرب، واتهمها بخيانته مع ابن خالتها بالرغم من أنها كشفت له كل تفاصيل الحادث والسبب الذي دفعها لمقابلتهما، وسبب افترائها عليه، إلا أنه لم يقتنع، ولحقها والدها«الدكتور خالد» إلى منزلها، وخلصها من قبضة زوجها.

انتهت الحلقة بطلب والد يارا من زوجها «يوسف» أن يطلقها بعد أن أهانها بشكوكه، إلا أنه رفض وهدده بأنه سيذلها ولن يطلقها.

بطولة مسلسل يوتيرن

يشارك في بطوله مسلسل “يوتيرن” بالاضافة الى الفنانة ريهام حجاج، كل من الفنان الكبير توفيق عبدالحميد، والذي يعود من خلال هذا المسلسل للدراما التليفزيونية بعد انقطاع دام 12 عامًا، بعدما وجد ما يبحث عنه في هذا العمل على حد قوله ، بالاضافة الى الفنانة عبير صبري، وكريم قاسم ، وأيمن قيسوني، و محمود حجازي ، والفنانة القديرة صفاء الطوخي ، عبير منير، هلا السعيد، وآخرون، للكاتب أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل ، و إخراج سامح عبدالعزيز.

مواعيد عرض مسلسل يوتيرن الحلقة العاشرة

يعرض مسلسل يوتيرن على عدد من القنوات المختلفة،منها قناة cbc بالتزامن مع وقت الإفطار الساعة 6:15، كما يعرض في نفس التوقيت على القناة الأولى بالتليفزيون المصرى.

ويعرض على قناة المحور الساعة 8 مساء، ويعرض بعدها على شاشة قناة ON في تمام الساعة 10:30، ثم يتم عرضه بعدها على قناة الحياة الساعة 11:30 مساء.