مسلسل يوتيرن
مسلسل يوتيرن

بعد الأحداث الشيقة التي شهدتها الحلقات السابقة، ينتظر المشاهدين بحماس كبير موعد عرض الحلقة 8 من المسلسل، حيث من المقرر عرضها في اليوم الثامن من شهر رمضان الموافق 9 أبريل 2022.

مسلسل يوتيرن الحلقة 8

في الحلقة السابقة من المسلسل اتفق ياسر مع فتاة من الموظفات بالمستشفى على الإيقاع بـ”وليد” الذى يعمل فى حسابات المستشفى، وذلك بعد خلاف قديم بينهما.

تذهب الموظفة الى وليد فى مكتبه وتخبره أن الدكتور “ياسر” يريد منه مبلغ 20 ألف جنيه، يفتح الخزنة فى الوقت الذى تمسك فيه الهاتف وتصور كلمة السر، ويذهب لإعطائه المبلغ، فيعرض عليه توصيله إلى البيت، فى الوقت الذى تدخل الموظفة غرفة “وليد” وتفتح الخزنة تأخذ جميع الاموال التي فيها .

علم وليد بسرقة الخزينة، فيذهب الى الدكتور حاتم ليخبره ويحاول الأخير الوصول إلى سارق الخزينة إلا أن نجله “ياسر” قد نظم كل شيء وألغت الكاميرات فى هذه اللحظة، وقرر إبلاغ الشرطة.

بطولة مسلسل يوتيرن

يشارك في بطوله مسلسل “يوتيرن” بالاضافة الى الفنانة ريهام حجاج، كل من الفنان الكبير توفيق عبدالحميد، والذي يعود من خلال هذا المسلسل للدراما التليفزيونية بعد انقطاع دام 12 عامًا، بعدما وجد ما يبحث عنه في هذا العمل على حد قوله ، بالاضافة الى الفنانة عبير صبري، وكريم قاسم ، وأيمن قيسوني، و محمود حجازي ، والفنانة القديرة صفاء الطوخي ، عبير منير، هلا السعيد، وآخرون، للكاتب أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل ، و إخراج سامح عبدالعزيز.

مواعيد عرض مسلسل يوتيرن الحلقة 8

يعرض مسلسل يوتيرن على عدد من القنوات المختلفة،منها قناة cbc بالتزامن مع وقت الإفطار الساعة 6:15، كما يعرض في نفس التوقيت على القناة الأولى بالتليفزيون المصرى.

ويعرض على قناة المحور الساعة 8 مساء، ويعرض بعدها على شاشة قناة ON في تمام الساعة 10:30، ثم يتم عرضه بعدها على قناة الحياة الساعة 11:30 مساء.