مسلسل في بيتنا روبوت
مسلسل في بيتنا روبوت - قائمة مسلسلات رمضان 2022

حازت حلقات مسلسل في بيتنا روبوت على اعجاب الكثير من المشاهدين، وينتظرون بفارغ الصبر موعد عرض الحلقة 8 الثامنة، حيث من المقرر عرضها اليوم الثامن من شهر رمضان المبارك الموافق 9 أبريل.

مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة ٨

شاهدنا في الحلقة السابقة من مسلسل في بيتنا روبوت وصول يوسف وسارة منزلهما بعد يوم طويل ومتعب، ليجدوا أخت سارة وزوجها “محمد جمعة” ونجلهما الصغير زياد.

تفاجأ يوسف من وجودهما في الشقة لأنه كان مرهق للغاية ويرغب في النوم، فدخل فوراً لغرفة نومه في محاولة منه للنوم ولكن سارة رفضت ذلك، وأقنعته بأن يخرج ويجلس مع الضيوف، فخرج بسبب رغبتها ولكنه وجد الضيوف لا ينون الرحيل فانسحب مرة أخرى ودخل غرفة نومه ودخلت سارة وراءه وبدأت تقنعه أن يخرج رفض رفضا تاما فلجأت لحيلة تعبها بسبب الحمل الأمر الذي جعله يخرج وراءها فوراً.

بقي محمد جمعة في المنزل حتى الصباح وكان يوسف لديه أعمال كثيرة ومن المفترض أن يتواجد في شركته في وقت مبكر فاتصل بصديقه ليتم له بعض الأعمال ولكن نشب خلاف بين صديقه وزوجته الأمر الذي جعله يخرج من البيت ببيجامة النوم، وذهب لبيت يوسف وعندما فتحت له زومبا دخل ينام في الحمام.

في نفس نفسه قرر يوسف الهرب من محمد جمعة بحجة دخوله لدورة المياه لكي ينام بعض الوقت فدخل ووجد صديقه نائما فى البانيو وماكان عليه إلا أن نام بجانبه حتى موعد العمل.

بطولة مسلسل في بِيتنا روبوت الحلقة 8

المسلسل من انتاج مشترك بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة روزناما لمالكها الفنان والمنتج هشام جمال ، ويشارك فى بطولته كوكبة من ألمع النجوم و الفنانين منهم عمرو وهبة ، هشام جمال ، ليلي زاهر ، شيماء سيف ، محمد محمود، دنيا ماهر ، سليمان عيد ، دنيا سيف ، محمد أوتاكا ، عارفة عبد الرسول ، شيرين، طه دسوقي ، مي دياب ، ونخبة كبيرة من ضيوف الشرف ، والمسلسل من تأليف عمرو وهبة، وإخراج أسامة عرابي