مسلسل هروب الحلقة 7 السابعة
مسلسل هروب الحلقة 7 السابعة

مسلسل هروب الحلقة 7 السابعة.. تصدر مسلسل هروب الترند للبحث عن موعد عرض الحلقة الجديدة من العمل الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، كما أن أحداثه سريعة الإيقاع.

مسلسل “هروب” يتكون من 10 حلقات فقط، حيث بدأ عرضه على منصة “شاهد VIP” مؤخرا، وهو من بطولة الفنانة الكويتية شجون الهاجري، ومن تأليف دكتور حنين عمر وإخراج المصري محمد جمعة ومن إنتاج إيغل فيلمز.

يسلط مسلسل هروب الحلقة السابعة على رحلة امرأة تدعى “ميرا” التي تحاول إثبات براءتها من جريمة قتل لم ترتكبها.

أحداث الحلقة ٧ من مسلسل هروب

شهدت أحداث الحلقات السابقة من المسلسل اللبناني “هروب” لقاء غير متوقع غير حياة ميرا أثناء حضورها حفلة برفقة زوجها، حيث سرعان ما تأزمت الأمور عندما تستيقظ في اليوم التالي وتجد نفسها بجانب جثة هامدة.

في هذا الوقت قررت ميرا الهروب بعد أن رفض جاسم تقديم المساعدة لها، حيث تبدأ بعدها في استرجاع ذكريات الماضي وهي تحاول كشف الحقيقة.

بالإضافة إلى ذلك يحقق هشام في قضية القتل، حيث تنتقل ميرا إلى مكان آمن في اللحظة الأخيرة، بينما يستعين أبو ناصر بسيف من أجل العثور على ابنته.

مسلسل هروب الحلقة 7

وقت ميرا في مأزق أثناء هروبها من سيف الذي يلاحقها، بينما يخطط مايكل لخطواته التالية، بالإضافة إلى ذلك يواصل هشام تحقيقه مع المشتبه بهم في الجريمة.

لا تسير الأمور كما توقعها مايكل أثناء تنفيذ خطته، بينما اكتشف أبو ناصر سر ما في منزله، حيث يسعى للوصل إلى ميرا حتى تساعده.

بينما تواجه جاسم وسمر في حين يحقق هشام في الجريمة الجديدة، حيث تجمع فاجية أدلة براءة ميرا التي اتخذت قرارا جريئا جدا.

أبطال مسلسل هروب الحلقة 7

يشارك في بطولة مسلسل هروب الحلقة ٧، مجموعة كبيرة من نجوم الوطن العربي وهم، شجون الهاجري، باسم مغنية، بديع أبو شقرا، جيسى عبده، كارول عبود، وبمشاركة قحطان القحطاني، ليليان نمري وغيرهم من الفنانين.

بالإضافة إلى ذلك تم تصوير مسلسل “هروب” من إخراج المصري محمد جمعة، في العاصمة اللبنانية بيروت، ومن تأليف الجزائرية حنين عمر، وإنتاج اللبناني جمال السنان.