حبيبتي من تكون الحلقة 85
حبيبتي من تكون الحلقة 85

مشاهدة مسلسل حبيبتي من تكون الحلقة 85.. حيث تبدأ الحلقة الجديدة من خلال العائلة التي تكتشف أن ساي تخلق بعض الدراما في الخارج مع الجيران علاوة على أن ساي تقول الحقيقة للجيران علاوة على تساؤلات عائلة تشافان وإذا كان لديهم إجابة معينة.

طلبت إحدى الجيرات من ساي ألا تتنازل عن حقها وتقترح عليها تقديم شكوى للشرطة ضد عائلة تشافان، وأمام الإلحاح المستمر يصرخ فيرات في وجوههم ويخبرهم أن ساي غير مستقرة عقليا وتحتاج إلى علاج نفسي.

قصة مسلسل حبيبتي من تكون

يرتبط ضابط الشرطة فيرات علاقة حب مع فتاة والتي يوعدها بالزواج، إلا أن حياته تنقلب رأسا على عقب وفاة رئيسه في العمل والذي يوصي بالزواج من إبنته ويصبح فيرات في حيرة من أمره بين حبه الوحيد والعمل بوصية رئيسه المتوفي.

تفاصيل الحلقة 85 مسلسل حبيبتي من تكون

خلال أحداث الحلقة ٨٥ من مسلسل حبيبتي من تكون تتعرض ساي وتطلب باكهي من فيرات بعدم إضاعة الوقت في الجدال مع ساي حتى لا يفسد مزاجه وتسحبه، في الوقت الذي يغضب فيه الجيران حتى أنهم لا يصدقون كلام فيرات، ويحاولون اكتشاف الحقيقة من مصادر أخرى، ثم تأتي ساي مع عمتها أوشا حيث تتوجه إلى مكتب المدير وتبلغه بكل الحقيقة، وتقول له أن أحد الأشخاص تلاعب بالوثائق الخاصة ببولكيت، وفي نفس الوقت يصل فيناياك إلى مكتب المدير وتقول له ساي أن الحقيقة أنكشفت وأنه يتعين عليه قبولها.

ويوجه له المدير السؤال حول حقيقة تشويه وثائق بولكيت الرسمية، ينفي فيناياك ذلك فيما تهدده ساي بأن زوجها إكتشف الجاني، وأن مسألة اعتقاله مجرد وقت، وهنا يقول فيناياك الحقيقة حيث أن شخصا ما أعطاه المال لتغيير إسم زوجة بولكيت، لكنه توسل المدير ألا يطرده من العمل.

أبطال مسلسل حبيبتي من تكون الحلقة 85

يقوم ببطولة مسلسل حبيبتي من تكون الحلقة ٨٥ كوكبة من نجوم بوليوود على رأسهم:

Ayesha Singh بدور ساي

– Neil Bhatt بدور فيرات

– Aishwarya Sharma بدور باكهي

– Sanjay Narvekar بدور المفتش كمال والد ساي

– Shailesh Datar بدور نيناد والد فيرات

– Bharati Patil بدور أشواني والدة فيرات

– Vishavpreet Kaur بدور فيشالي والدة باكهي

– Atul Mahajan بدور شاليش والد باكهي

– Adish Vaidya بدور موهيت

– Sheetal Maulik بدور سونالي