تصدرت الفنانة المصرية ياسمين صبري التريند على محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية. وذلك بعد الإعلان عن تفاصيل فيلمها الجديد الذي يحمل عنوان ” ابو نسب” بمشاركة الفنان محمد إمام. بعد غياب استمر لمدة وصلت إلى 5 سنوات. فهيا بنا نتعرف على التفاصيل كاملة حول هذا الفيلم. فتابعونا.

ياسمين صبري تعود للسينما بعد غياب طويل بفيلم أبو نسب

من المقرر أن تعود الفنانة ياسمين صبري إلى سينما من جديد بعد غياب وصل لمدة 5 سنوات. وذلك من خلال تصوير احداث فيلمها الجديد ” أبو نسب” الذي تشارك في بطولته رفقة الفنان المصري الشهير محمد إمام. حيث غابت الفنانة عن السينما لمدة 5 سنوات. ويعد هذا الفيلم بمثابة عودة جديدة لها.

تفاصيل فيلم ابو نسب لمحمد إمام وياسمين صبري

كشفت مصادر موثوقة من أن الفنانة ياسمين صبري قد انتهت من تصوير جزء كبير من فيلمها الجديد رفقة محمد امام. حيث عادت من جديد لاستكمال التصوير خلال هذه الأيام. على أن يتم عرض فيلم ابو نسب في موسم عيد الفطر المبارك.

ياسمين صبري ومحمد إمام

تعاون كلا من ياسمين صبري ومحمد إمام من قبل في فيلم ” جحيم في الهند”، وقد حقق هذا الفيلم نجاحات كبيرة وقت عرضه في السينما. ثم تعاونا مجددا في فيلم ” ليلة هنا وسرور”. وهو فيلم كوميدي تم عرضه خلال عام 2018. وأيضا كان له صدى واسع بين الجمهور.

ياسمين صبري رمضان 2023

لم تشارك الفنانة ياسمين صبري في الماراثون الرمضاني 2023. حيث تغيبت للمرة الثالثة عن الموسم الرمضاني. وكان أخر مشاركتها هو مسلسل ” فرصة تانية” الذي عرض في عام 2020. بجوار كل من: أحمد مجدي، وآيتن عامر، وهبة مجدي، ودياب، ومحمود البزاوي، وإدوارد، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاض بـ ياسمين صبري تعود للسينما بعد غياب طويل بفيلم أبو نسب. تفاصيل فيلم ابو نسب لمحمد إمام وياسمين صبري. حيث قدمنا لكم كل التفاصيل الخاصة بهذا الفيلم. لمزيد من الأخبار تابعونا باستمرار فقط وحصريا عبر موقع مطبات.