الأربعاء, أغسطس 17, 2022

جدول المباريات

قد يعجبك أيضاً

الحلقة 171 Paing الجولة التالية! يوم الاصدار

الحلقة 171 Paing..!! هذا الأسبوع، هناك فصل واحد لحسن...

Blue Lock الفصل 184: أفضل قطعة هدف!

يصطف Blue Lock الفصل 184 مع تاريخ الإصدار النهائي...

مانجا Tokyo Revengers الفصل 265

Tokyo Revengers الفصل 265..!! أخيرًا، يقترب انتظار هذا الفصل...

فيلم Haikyu Final Anime: تاريخ الإصدار

فيلم Haikyu Final Anime...!!! ابتهجوا المعجبين! جنون هايكيو لم...

Call of the Night حلقة 7: Yamori يصبح مصاص دماء

Call of the Night حلقة 7...!! بذل Yamori قصارى...

شاهد مسلسل دايما عامر الحلقة 3 الثالثة

مطبات

بعد عرض الحلقتين الاولى و الثالثة من مسلسل دايما عامر ينتظر المتابعين الحلقة الثالثة من المسلسل بفارغ الصبر، من المنتظر عرضها في ثالث أيام الشهر الفضيل الموافق 3 أبريل 2022.

مسلسل دايماً عامر الحلقة ٣ الثالثة

لمشاهدة الحلقة الثالثة من مسلسل دايما عامر اضغط هنا

بدأت الحلقة الاولى من المسلسل بمدرستين متواجهتين تابعين لنفس الشخص، ومحكومتين بنفس الإدارة العليا الأولى انترشيونال والثانية ناشيونال، ومديرتهما الأستاذة زهرة ( لبلبة )،  ويظهر التفاوت الكبير بين طلبة واساتذة كل مدرسة من المدرستين، ومحاولة السيطرة على الموقف في طابور الصباح الذي يتحول لوصلة رقص بسبب قيام أحد الطالبات بتشغيل الأغنيات الشعبية بسماعات المدرسة.

تطلب زهرة من لطفي وهو أحد الاداريين بالمدرسة احضار اخصائي اجتماعي للضرورة ، وعند وصول عامر (مصطفى شعبان ) الاخصائي الاجتماعي يجد أن المدرسة الانترناشيونال وقع بها حادثة خطف لـ 3 طالبات داخل معمل الكيمياء .

تدور أحداث مسلسل “دايمًا عامر” حول مجموعة من المدرسين والمدرسات، يجمعهم مدرسة واحدة؛ تقع فيها معظم مشاهد وأحداث المسلسل الجديد، الذي يتناول حياة هؤلاء المدرسين ومشاكلهم الاجتماعية خارج نطاق الدراسة.

مواعيد مسلسل دايماً عامر الحلقة 2

يعرض مسلسل دايما عامر على قناة اون في منتصف الليل،  ويعاد في تمام الساعة 6:55 صباحا ويعرض على قناة الحياة ثلاثة مرات أيضا وهي الساعة 7:40 مساءً ، و الإعادة 4.15 صباحا ، و 8 صباحا .

بطولة مسلسل دايماً عامر

يشارك في بطولة مسلسل دايما عامر كوكبة من النجوم و الفنانين من بينهم مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نورالدين، عمرو عبدالجليل، نضال الشافعي، صلاح عبدالله، محمد ثروت، كريم عفيفي، محمد محمود، أحمد الشامي، سما إبراهيم، أمل رزق، لمى كتكت، أحمد عنان، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

المسلسل من تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وتحت إشراف المؤلف أحمد عبدالفتاح وإخراج مجدي الهوارى.