Upload الموسم الثاني
موعد عرض المسلسل الكوميدي Upload الموسم الثاني

حاز المسلسل الكوميدي Upload على اشادة النقاد والجمهور على نطاق واسع في الموسم الأول من المسلسل بسبب قصته الرائعة وشخصياته الغريبة.

تدور أحداث “Upload” في أمازون برايم عالم مستقبلي حيث يمكن للمتوفى اختيار تحميله إلى عالم رقمي، وعندما يموت مبرمج الكمبيوتر الشاب الذي يدعى “ناثان” قبل الأون، يجد نفسه في عالمي رقمي فاخر.

ومع ذلك تستمر صديقته المتسلطة التي لا تزال على قيد الحياة، في اتخاذ القرارات حتى عندما يبدأ ناثان في الوقوع في حب ممثل خدمة العملاء الخاص به.

يمزج المسلسل الكوميديا والخيال العمل بإتقان مع موضوعات وجودية أعمق عن الموت والحياة الآخرة.

موعد إطلاق الموسم الثاني من المسلسل الكوميدي Upload

تم عرض الموسم الأول من “Upload” في مايو 2020، عبر Amazon Prime، حيث يتألف الموسم من 10 حلقات.

بالإضافة إلى الموسم الثاني من المسلسل فقد تمت الموافقة على إنتاجه في مايو 2020، وذلك بعد أسبوع واحد فقط من عرض الموسم الأول.

ويقال أن بدأ التصوير للموسم الثاني في يناير 2021، وانتهى في أبريل 2021، ولكن يمكن أن ننتظر قليلا لمشاهدة الموسم الثاني بالفعل.

ومن المتوقع أن نشاهد الموسم الثاني من “Upload” في وقت ما في أوائل عام 2022.

أبطال الموسم الثاني من Upload

يقود فريق “Upload” روبي أميل (ناثان براون)، الذي سيعود للموسم الجديد من المسلسل برفقة آندي ألو (نورا أنتوني) وأليجرا إدواردز (إنجريد كانرمان).

بالإضافة إلى ذلك سينضم إلى أعضاء فريق التمثيل الأساسي كلا من زينب جونسون (أليشا) وكيفن بيجلي (لوك) وباركلي هوب (أوليف) وأندريا روزين (لوسي) وآخرين.

قصة الموسم الثاني من Upload

انتهى الموسم الأول من “Upload” باستيقاظ ناثان من تحديثه، حيث التقى سرا بوالد إنجريد وباع نسخة من البرنامج، حيث راح يتظاهر بأنه لا يتذكر نورا بسبب تحديثه.

اعترفت أيضا نورا لوالدها بأن لديها مشاعر تجاه ناثان لكنها لم تحصل على رد منه، حيث انتهى الموسم الأول بزيارة إنغريد ناثان.

ومن المتوقع أن نكتشف في الموسم الثاني من “Upload” كيف تغيرت علاقة ناثان وإنجريد، وذلك بعد أن قامت الأخيرة بتحميل نفسها حتى يكونا سويا.

أيضا يمكن أن نشاهد بعض النقاط المثيرة في القصة وذلك عندما يكتشف ناثان أنه لا يرغب أن يكون برفقتها بعد الآن.