حبيبتي من تكون الحلقة 85
حبيبتي من تكون الحلقة 85

شهدت أحداث الحلقة 84 من المسلسل الهندي “حبيبتي من تكون” قرار فيرات بإثبات أن بولكيت شخص مخادع وخائن أمام ساي ثم سيجعلها تدرك خطأ ذلك ويغلق الباب في وجهها.

بينما تجلس أوشا خارج المنزل برفقة ساي وأخبرتها أن فيرات وعد والدها السيد كمال بأنه سيعتني بها ولكنه قام بطردهما اليوم من المنزل في منتصف الليل.

قالت ساي أنها سعيدة لأن ديفي حصلت على سعادتها في النهاية، حيث أنها لا تمانع في فقدان منزل زوجها وذلك من أجل إعطاء ديفي منزل زوجها.

تفاصيل الحلقة ٨٤ من مسلسل حبيبتي من تكون

تم الترحيب بديفي في منزل بولكيت حيث شكر الأخير ساي لأنها كانت سبب في مقابلته مع ديفي، حيث تصلي ديفي للإله من أجل حماية ساي ويقول بولكيت أن ديفي تعرف كيف تواجه وتحارب مشاكلها.

بينما سألت أوشا ساي كيف ستواجه مشاكلها وماذ ستفعل حاليا؟ حيث طلبت منها ساي إلتزام الصمت لبعض الوقت وطلبت منها أوشا العودة إلى غادشيرولي.

في وقت لاحق استيقظت ساي عند حلول الصباح وراح تتذكر كلام فيرات القاسي لها وتسأل الجيران إذا كانوا يعرفون سبب جلوسها طوال خارج المنزل، حيث حاولت أوشا منعها من قول الحقيقة.

وأخبرتها أن ساي كانت تجلس برفقة عمتها طوال الليل خارج المنزل وذلك لأن فيرات قام بطردهم، بينما تراقبها باكي من الشرفة ويطلب الجيران من ساي أن تخبرهم بما حدث حتى يستطيعوا مساعدتها.

مسلسل حبيبتي من تكون الحلقة 84

وصل فيناياك إلى مكتب المدير وأخبرته ساي بأن حقيقته قد ظهرت ويجب عليه قبولها، حيث يسأله المدير عن إذا كان قام بتشويه وثائق بولكيت الرسمية؟ ولكن نفي الأخير ذلك الأمر وراحت تهدده ساي بأن زوجها اكتشف الجاني الذي ساعده وسوف يلقى القبض عليه.

وافق فيناياك على إخبارهم الحقيقة وقال أن شخصا ما أعطاه النقود من أجل تغيير إسم زوجة بولكيت، وراح يتوسل إلى المدير بأن لا يطرده من العمل، وذلك لأنه لديه أطفال صغار يعتني بهم.

حيث طلب منه المدير إحضار وثيقة بولكيت الأصلية، بينما ترى أوشا فيرات قادما إلى مكتب المدير وتبلغ ساي على الفور بذلك.