مسلسل أرض الأمل 14
حصريا.. مسلسل أرض الأمل 14 الرابعة عشر

يناقش مسلسل أرض الأمل 14 مجموعة من المشكلات والقضايا التي يعاني منها المجتمع اليمني، حيث يتم تناول كل المشكلات بطريقة كوميدية، بعيدا عن الغوص في الدراما الاجتماعية السوداء التي تركز على المآسي.

مسلسل أرض الأمل 14 مسلسل كوميدي يمني ريفي، يرصد قضايا المجتمع اليمني، ويحاول استرجاع الذكريات القديمة الجميلة، بطريقة كوميدية تجعل المشاهد في شوق مستمر من أجل التعرف على الأحداث المقبلة.

فريق عمل مسلسل أرض الأمل 14

يقوم ببطولة مسلسل أرض الأمل كل من على الطاوة و حمود اللوك و دقوس وشقداف وشلفه وجميع فريق نشوان الرزمي، ويعرض المسلسل على القناة الخاصة بالشركة المنتجة على اليوتيوب.

تم انتاج هذا المسلسل بمجهودٍ شخصي من أموال ابناء واهالي قرية الرُزَم وهي الفكرة التي طرحها عليهم نشوان الرزمي، الذي أراد أن يكون هناك مسلسل يمني يعيد الأمجاد للدراما اليمنية ويحاول التركيز على المشكلات والقضايا الاجتماعية بشكل كوميدي، على أن الهدف من المسلسل يكمن في إسعاد المشاهد، ورسم الإبتسامة على وجه كل من يراها، خاصة مع الظروف الراهنة التي تعاني منها اليمن الشقيق، والأوضاع الاقتصادية و المعيشية المتدهورة والانقسامات الداخلية.

يسعى مجموعة من المبدعين المتواضعين في انعكاس الأوضاع الداخلية التي يعاني منها المواطنين في ريف إب، أحد أبرز المناطق التي تضررت من الحروب الداخلية، حيث يحاول الأبطال في مسلسل أرض الأمل 14 الاستمرار في التطرق إلى المشكلات التي تعاني منها البلاد بأسلوب كوميدي يرقى إلى الترفيه عن المواطنين اليمنيين.

يحاول صناع العمل من خلال بأدوات بسيطة جدا لا تتعدى كاميرا التليفون العادية تصوير عمل درامي كوميدي من جبال وريف إب الخضراء، وتم الاستعانة بفريق من الأطفال الصغار الذين لا يتعدى عمرهم الثمانية، وهو من أبرز الأعمال الدرامية التي عرضت خلال الفترة الأخيرة.

رسالة صناع العمل

أكد صناع العمل أنهم يحاولون تقديم الأفضل في المحتوى المقدم للمشاهد اليمني في الداخل والخارج، وأنهم يجتهدون في تحسين الأداء، من الوصول الى درجة التميز، وأنهم منفتحين في تقبل كافة الآراء النقدية وأنهم يعملون على العمل بها خلال الفترة المقبلة.