مسلسل في بيتنا روبوت
مسلسل في بيتنا روبوت

يبحث الكثير من المشاهدين عن موعد عرض الحلقة 26 السادسة و العشرون من مسلسل في بيتنا روبوت حيث من المنتظر عرضها اليوم الأربعاء الموافق 27 أبريل 2022.

مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة ٢٦

شاهدنا في الحلقة السابقة من المسلسل، تأثر كبير بمشاهدة مسلسل لعبة نيوتن للفنانة منى زكي، التي حاولت فيه السفر الى الولايات المتحدة حتى يحصل طفلها على الجنسية الأمريكية.

تاثرت سارة الحامل بمسلسل لعبة نيوتن، وقررت بعدها أن تنفذ أحداث المسلسل بكل حذافيره،تتصل سارة بزوجها يوسف، وتبدأ إجراءات الحصول على تأشيرة الذهاب إلى أمريكا من خلال ارتداء ملابس فضفاضة.

أثناء ذهابها الى مكتب الجوازات ينشأ حوار كوميدي بينها وبين الروبوت زومبا التي تشعر بالغضب، لأن سارة ارتدت الملابس الخاصة بها ونعتتها بأنها «قلودة»، لتُسكتها سارة، و تبلغها أنها تشعر بالخوف من اكتشاف أنها حامل، وتؤكد زومبا كلامها.

ترفض سارة الاعتراف، و تبلغهت أنها ارتدت ملابس فضفاضة، وأن بطنها لن تظهر من الملابس، لكن زومبا تقول لها أن «مناخيرها المفلطحة» ستكشفها.

في الوقت ذاته يتصل يوسف ليطمئن على زوجته، و تبلغه أنها تشعر بالخوف من كشف حملها، فيبلغها أن سيتم كشفها بسبب «مناخيرها المفرشحة» فتصرخ سارة وتطلب «وقف التنمر عليها».

المسلسل من انتاج مشترك بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة روزناما لمالكها الفنان والمنتج هشام جمال ، ويشارك فى بطولته كوكبة من ألمع النجوم و الفنانين منهم عمرو وهبة ، هشام جمال ، ليلي زاهر ، شيماء سيف ، محمد محمود، دنيا ماهر ، سليمان عيد ، دنيا سيف ، محمد أوتاكا ، عارفة عبد الرسول ، شيرين، طه دسوقي ، مي دياب ، ونخبة كبيرة من ضيوف الشرف ، والمسلسل من تأليف عمرو وهبة، وإخراج أسامة عرابي

يُعرض المسلسل على شاشة قناة الحياة ومنصة Watch It الإلكترونية، في تمام الساعة 6:20 مساءً، والإعادة الساعة 1 صباحًا، أما الإعادة الأخيرة فتكون في تمام العاشرة صباح اليوم التالي.