مسلسل في بيتنا روبوت
مسلسل في بيتنا روبوت

بعد الأحداث الشيقة التي شهدتها الحلقات السابقة ينتظر الجمهور موعد بث الحلقة العاشرة من مسلسل في بيتنا روبوت، فمن المنتظر عرضها في اليوم العاشر من شهر رمضان المبارك الموافق الاثنين 11 أبريل 2022.

مسلسل في بيتنا رُوبوت الحلقة العاشرة ١٠

شهدت الحلقة السابقة من مسلسل في بيتنا رُوبوت الكثير من الأحداث الشيقة، حيث حدثت مشادة كلامية بين سارة و يوسف، بسبب هرمونات الحمل التي تعانى منها سارة خلال فترة حملها كما تستفزها زومبا بسبب زيادة وزنها في الحمل.

يتجه يوسف للشركة ويتحدث مع السكرتيرة هدير ويسألها عن ملابسه وشعره وتقول له كلاما جيدا فيقرر زيادة راتبها، تنتظره لبنى زوجة علاء وتسرد له مشاجرتها مع علاء فيقرر أن يعينها كمدير للموارد البشرية .

تدور قصة الموسم الثاني حول ظهور مهندس منافس جديد ليوس بشركه منافسه ويصنع روبوت منافس يتسم بالقوة يدعى “متين” وتدور بينهم مسابقات لتحديد الروبوت الأفضل طوال الحلقات.

من جهة أخرى يتفاجأ يوسف وساره بحملها في أول حلقه وتظهر معاناة ومشاكل الزواج خلال فترة الحمل .

بطولة مسلسل في بِيتنا روبوت الحلقة 10

المسلسل من انتاج مشترك بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة روزناما لمالكها الفنان والمنتج هشام جمال ، ويشارك فى بطولته كوكبة من ألمع النجوم و الفنانين منهم عمرو وهبة ، هشام جمال ، ليلي زاهر ، شيماء سيف ، محمد محمود، دنيا ماهر ، سليمان عيد ، دنيا سيف ، محمد أوتاكا ، عارفة عبد الرسول ، شيرين، طه دسوقي ، مي دياب ، ونخبة كبيرة من ضيوف الشرف ، والمسلسل من تأليف عمرو وهبة، وإخراج أسامة عرابي

مواعيد عرض مسلسل في بيتنا رُوبوت الحلقة العاشرة

يعرض مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني بشكل حصري على قناة الحياة في تمام الساعة 6:20 مساء. ومنصة watch it